جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2023-01-22 11:34 pm

الاعتداء على ممرض بمستشفى حكومي بعصا بيسبول

الاعتداء على ممرض بمستشفى حكومي بعصا بيسبول

جفرا نيوز- تعرض أحد أفراد كادر التمريض في مستشفى الأمير حمزة للاعتداء من قبل مريض ومرافقيه، أثناء دوامه الرسمي أمس السبت.

وفي التفاصيل، قال الممرض في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن مرافقي أحد المرضى وعددهم 3 إضافة إلى سيدة معهم (على الأغلب هي شقيقتهم)، طلبوا منه إرسال عينات الفحص للمختبر وإحضار الأدوية من الصيدلية على الرغم من أنها ليست من مهامه.

وبين أن السيدة المرافقة للمعتدين بدأت بتوجيه الإهانات له والتلفظ بألفاظ استفزازية ردا على عدم استجابته لطلبهم، مشيرا إلى طلب أحد المرافقين منه الخروج معه خارج المستشفى من أجل الحديث معه، مؤكدا أنه رفض طلبه.

وأوضح أنه بعد ذلك، وقف على مدخل الطوارئ في المستشفى للتدخين، ليتوجه نحوه أحد المرافقين الأربعة للحديث معه، لكنه استمر بتجاهله، لافتا إلى أن السيدة المرافقة لهم وجهت إهانة مباشرة له ولأهله، وعندما طلب منهم وضع حد لها انهال الشباب الأربعة؛ بمن فيهم المريض عليه بالضرب، منوها إلى أن أحدهم أخرج عصاة "بيسبول" من سيارته وضربه بها على صدره وبطنه.

ولفت الممرض إلى أنه تم إدخاله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى تحويل المعتدين إلى المركز الأمني وتوقيفهم والتحقيق معهم بالحادثة.