خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2023-01-22 10:19 pm

مقابل 24 مليون دولار.. بيونسيه تشغل العالم في دبي

مقابل 24 مليون دولار.. بيونسيه تشغل العالم في دبي

 أحيت النجمة الأميركية بيونسيه أمس السبت في دبي، حفلها الحي الأول منذ 4 سنوات، في افتتاح فندق "أتلانتيس ذا رويال”.

وعلى الرغم من حظر إدارة الفندق الفخم التقاط الصور أو الفيديو خلال حفلة المغنية العالمية، ودعوة الحاضرين وضع هواتفهم النقالة في حقيبة مخصصة لهذا الغرض، إلا أن لقطات كثير تمّ تسريبها وتداولها بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.


وقدّمت بيونسيه عرضاً مبهراً أمام جمهور من كبار الشخصيات مقابل 24 مليون دولار وفق تقرير صحيفة "ذا صن” البريطانية، خلال احتفال شهد إضاءة وبدأ العرض بشكل مسرحي، مع دخول عازفي الكمان بغطاء رأس ذهبي وتنانير حمراء ضخمة، تبعهم راقصو بيونسيه والمزيد من الموسيقيين بالزي المطابق، ليأخذوا أماكنهم وأيديهم مطوية أمام الخلفية ذات الطابع المصري.

وعندما بدأ الضيوف بالهتاف لنجمتهم المحبوبة، اعتلت بيونسيه المنصة مرتدية فستانًا أصفر مخصرًا، تعلوه تنورة وغطاء خلفي من الريش، ليبدأ عرض الألعاب النارية السماء فوق جزيرة "النخلة جميرا”.

وباشرت بيونسيه الغناء بـ”Etta James At Last” قبل أن تعلن للجمهور وجود والدتها تينا نولز ووالدها ماثيو نولز و”زوجها الجميل” جاي زي وأطفالهما بلو آيفي ورومي والسير كارتر، في الحفل لدعمها، قبل أن يشاركها أولادها الغناء على المسرح.

وشاركت فرقة "ميّاس” اللبنانية العالمية في الاستعراض الضخم مع بيونسيه التي دمجت بين أغنية "بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة Beautiful Liar.


وتألقت بيونسيه بثلاث إطلالات مختلفة، فأطلت بالأحمر بعد الأصفر، ثم بفستان قصير باللون الزهري مزين بالكريستال لإنهاء العرض الذي قدّمت خلاله مجموعة من أغانيها على غرار Freedom وSpirit وBe Alive وNaughty Girl.

وأثار فضول الجمهور، أن بيونسيه لم تقدم أي أغاني من ألبومها "رينيسانس” الذي رُشح لجائزة "غرامي”، في افتتاح الفندق الذي كلف بناؤه حوالي 1.5 مليار دولار أميركي.