مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2023-01-22 09:23 pm

نوال الزغبي تضيف مليونًا جديدًا إلى رصيد “أنا مش بتساب”

نوال الزغبي تضيف مليونًا جديدًا إلى رصيد “أنا مش بتساب”

تواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحقيق النجاح في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب” بعدما تجاوز في وقت قياسي الـ11 مليون مشاهدة على قناة "لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية بموقع يوتيوب وتصدّر الترند في السعودية ومصر ولبنان وعدد من الدول العربية.

أغنية "أنا مش بتساب” من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، ونفذ تصوير الكليب المخرج دان حداد في لبنان، حيث ظهرت نوال بعدة اطلالات كاجوال مناسبة للفكرة وللستايل الشبابي المعتمد في العمل.


أطلت نوال الزغبي بالفيديو كليب على عفويتها كما كل امرأة، وشاركت بكوريوغراف راقص تحوّل لاحقاً الى تحدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي محققاً رواجا كبيراً تداوله المعجبون عبر مختلف المنصات والتطبيقات.

تلقت نوال الزغبي عدداً هائلاً من التهاني عبر صفحاتها الرسمية والتعليقات الإيجابية على جمال الأغنية والكليب والاطلالات الأنيقة المنوعة، وشاركها المعجبون مقاطع مفضّلة من الفيديوهات أدرجتها في خاصية الستوري.

ويأتي تعاون نوال الزغبي وشركة "لايف ستايلز ستوديوز” في أغنية وكليب "أنا مش بتساب” بعد النجاحات السابقة التي جمعتهما، وآخرها في العام الحالي ٢٠٢٢ بأغنيتي "لسه باجي على بالك” و "حفلة".