النسخة الكاملة

نوال الزغبي تضيف مليونًا جديدًا إلى رصيد “أنا مش بتساب”

الخميس-2023-01-22 09:23 pm
جفرا نيوز -
تواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحقيق النجاح في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب” بعدما تجاوز في وقت قياسي الـ11 مليون مشاهدة على قناة "لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية بموقع يوتيوب وتصدّر الترند في السعودية ومصر ولبنان وعدد من الدول العربية.

أغنية "أنا مش بتساب” من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، ونفذ تصوير الكليب المخرج دان حداد في لبنان، حيث ظهرت نوال بعدة اطلالات كاجوال مناسبة للفكرة وللستايل الشبابي المعتمد في العمل.


أطلت نوال الزغبي بالفيديو كليب على عفويتها كما كل امرأة، وشاركت بكوريوغراف راقص تحوّل لاحقاً الى تحدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي محققاً رواجا كبيراً تداوله المعجبون عبر مختلف المنصات والتطبيقات.

تلقت نوال الزغبي عدداً هائلاً من التهاني عبر صفحاتها الرسمية والتعليقات الإيجابية على جمال الأغنية والكليب والاطلالات الأنيقة المنوعة، وشاركها المعجبون مقاطع مفضّلة من الفيديوهات أدرجتها في خاصية الستوري.

ويأتي تعاون نوال الزغبي وشركة "لايف ستايلز ستوديوز” في أغنية وكليب "أنا مش بتساب” بعد النجاحات السابقة التي جمعتهما، وآخرها في العام الحالي ٢٠٢٢ بأغنيتي "لسه باجي على بالك” و "حفلة".