مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2023-01-22 07:45 pm

القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2023

القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2023

وسط حضور كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي، أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وتم توزيع الجوائز على النجوم في مجالات الفن والرياضة لعام 2022 وجاءت كالتالي..
جوائز " فئة المسلسلات"
حصل الفنان إبراهيم الحجاج جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "منهو ولدنا"،كما حصلت الفنانة السعودية هيلدا ياسين على جائزة أفضل وجه صاعد وذلك عن مسلسل " بنات ثانوي".
بينما حصلت النجمة اللبنانية نادين نجيم، على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "صالون زهرة" الموسم الثاني.
جوائز "فئة السينما"
ومن بين المكرمين عن هذه الفئة من الجوائز، الفنان أحمد عز الذي حصل على جائزة أفضل ممثل ، الفنانة هند صبري هي الأخرى حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن هذه الفئة أيضاً " فئة السينما".
جوائز الفئات الأخرى
وشملت جوائز الفئات الأخرى أكثر من نجم سواء في مجال الموسيقى أو الدراما أو السينما أو الرياضة، والتي سوف نتطرق لها كالتالي في السطور التالية:
جائزة أفضل فيلم: كيرة والجن.
جائزة أفضل فنان عن فئة الموسيقى: عبد المجيد عبد الله.
جائزة أفضل فنان جديد عن فئة الموسيقى: الفنانة جوري قطان.
جائزة أفضل مطربة: أنغام
جائزة أفضل أغنية: أغنية شكرًا للفنانة السورية أصالة.
جائزة أفضل مسلسل: صالون زهرة الموسم الثاني.
جائزة صناع الترفيه الماسية: وليد الإبراهيم صاحب مجموعة mbc.
جائزة الإنجاز مدى الحياة: الفنان الهندي أميتاب باتشان والمخرج الأمريكي مايكل باي.
جائزة شخصية العام" الممثلة الكولومبية الأمريكية صوفيا فيرغارا.
جائزة أفضل رياضي: المغربي أشرف حكيمي.
جائزة أفضل رياضية: اللاعبة مريم صالح بن لادن.
جائزة أفضل مؤثر: الإعلامي الشيف أحمد الشقيري.
أفضل مؤثرة: البلوجر عبير الصغير.
نجوم حفل JOY AWARDS
وحرصت كاميرا سيدتي أمس على التواجد خلال فعاليات الحفل، لترصد توافد النجوم إلى الحفل ومنهم جمال سليمان، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، منى زكي، أحمد حلمي، نجوى كرم، عبدالمجيد عبدالله، ديمة قندلفت، رحمة أحمد، نور غندور، أصالة، نادين نجيم، هند صبري، بسنت شوقي، محمد فراج، نادية الجندي، سامر المصري وزوجته، ميلا الزهراني، خالد عبدالرحمن، راغب علامة، ليلى علوي، حسن الرداد، داليا مبارك، إلهام علي، خالد صقر، نجوى كرم، وليد توفيق، نانسي عجرم، نوال الكويتية، بوسي شلبي، هند محمد، سعد عبدالعزيز، صالح أبو عمرة، سحر حسين، هدى حسين، ريتا حرب، طارق العلي، بدرية طلبة، أصيل هميم، الفنان محمد عبده، الفنان عبدالله الرويشد وغيرهم.