مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2023-01-22 05:22 pm

الحكومة تكشف أحدث المستجدات على عودة "التيك توك" في المملكة

الحكومة تكشف أحدث المستجدات على عودة "التيك توك" في المملكة

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية 

 أكد أمين عام وزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، أن المباحثات المتعلقة في منصة التواصل الاجتماعي " التيكيتوك" ما زالت مستمرة، ولم يتم صدور أي قرار رسمي في الموضوع لغاية هذه اللحظات. 

وكشف في رده على سؤال نيابي خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2023، اليوم الأحد، أن الحكومة لم تقرر حظر أي جهة من منصات التواصل الاجتماعي قبل ذلك. 

وأشار إلى أن منصة " تيكتوك" استثمرت بشكل سلبي خلال الآونة الأخيرة، ببث وترويج خطاب الكراهية والفتنة بجميع اشكالها السياسية والرياضية والاجتماعية، مما حث الحكومة على اتخاذ قرار التوقيف والاتفاق مع الشركة المشغلة على ضوابط معنية خاصة بعد اعترافها على حذف 430 فيديو مخالف. 

وأضاف أن بعض الأنفس المريضة حاولت بث فيديوهات من خارج الأردن بُغية أهداف " شخصية نتنة"، ناهيك عن مواد فلكية مصورة ثبت تمس بشكل مباشر الأسرة وحقوق الطفل.