الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2023-01-22 12:05 pm

استشاري هندسة الشرق الأوسط يستعرض إنجازات الكلية

استشاري هندسة الشرق الأوسط يستعرض إنجازات الكلية

جفرا نيوز – عقد المجلس الاستشاري لكلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط جلسته اليوم السبت في قاعة SMART ZONE لبحث واستعراض إنجازات الكلية.

وجاء في مناقشات اللقاء استعراضًا لأهم إنجازات الكلية والمهارات التي يحتاجها سوق العمل مستقبلًا، ومراجعة أهداف البرامج الأكاديمية بما يتوافق مع الاعتمادات العالمية، واستحداث برامج ماجستير وبكالوريوس.

وقال رئيس المجلس الاستشاري عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور بلال العكش إن الجامعة ممثلة برئاستها تسعى لايجاد البيئة المناسبة لوضع الخريجين على أولى عتبات طريق العمل، شريطة تأهيلهم علميا و ثقافيا و تدريبيا، مضيفا ان إعداد الطالب لبيئة العمل يبدأ منذ اول يوم يدخل به الى الجامعة، مؤكدًا حرص الجامعة على ان يكون الطالب الخريج نموذجا في البيئة التعليمية المحلية و الدولية.

يذكر أن جامعة الشرق الاوسط حصلت على تصنيف خمسة نجوم حسب QS Stars University Rating في التدريس و التوظيف و المرافق و المسؤولية المجتمعية و الشمولية.