النسخة الكاملة

المسلماني: تصريحات الروابدة تمثل واقع تعيشه السياحة

الخميس-2023-01-22 11:00 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن ما طرحه شخصية وطنية بحجم عبدالرؤوف الروابدة حول سيطرة بعض الأشخاص على قطاع السياحه يشكل واقع يعيشه القطاع منذ سنوات ، وأدى هذا إلى تردي القطاع وعدم تحقيق اي إنجازات ملموسه في القطاع. 

وأشار المسلماني إلى أنه قد سبق وحذر مرات عديده من سيطرة البعض على هيئة تنشيط السياحه والتي تعتبر ركيزة مهمه في تطوير وترويج السياحه وهو ما أدى الى عدم تحقيق مطالب القطاع السياحي كون ذات الأشخاص المستفيدين من الهيئة هم من يسيطرون على القرار السياحي داخل الهيئة .

وأكد المسلماني على أن من يروج لنجاح الهيئة وتحقيقها لإنجازات هم المستفيدين من الهيئة ويهمم أن يستمر العمل في الهيئة بذات الآلية.

وأضاف المسلماني أنه ولسنوات طالب بتغير نهج العمل في الهيئة واشراك القطاع الخاص من غير الممثلين في الهيئة والمستفيدين منها وبأسماء جديدة من القطاع الخاص بعيدا عن تكرار ذات الأسماء منذ سنوات والتي اعتادت على تمرير القرارات بكل سهولة، إلا ان ذلك كان يقابل بالرفض وعدم الاستجابة ، مما أدى إلى ان أصبحنا أمام ترويج لنجاحات غير حقيقيه يقوم بها من يستفيد من الهيئة واليآت عملها الحاليه غير المجدية.

وأكد المسلماني على أن اكبر استنزاف للخزينة العامه أصبح يتمثل في هيئة تنشيط السياحه والملكية الأردنية والهيئات المستقلة والتي جميعها تحصل على دعم ومخصصات في الموازنه دون تحقيق أي عوائد للخزينه.