قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2023-01-22 10:21 am

طلبة "التوجيهي" يستذكرون صدفة الرزاز الجميلة

طلبة "التوجيهي" يستذكرون صدفة الرزاز الجميلة

جفرا نيوز - محمد الجندي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك،امس السبت، تغريدة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عمر الرزاز عندما كان وزيرًا للتربية والتعليم حين مازح فيها طلبة الثانوية عندما أكد أن موعد امتحان اللغة الانجليزية سيبقى كما هو مقرر دون تأخير.

موقع جفرا رصد التغريدة حيث كان وقت نشرها بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة ، قائلًا بها :"أبنائي، الطلبة، أعرف أن بعضكم كان يتمنى الثلجة اليوم تمسك! كل الحق على تغيّر المناخ، والاحتباس الحراري. إن شاء الله سيجد عالِم منكم حلا لذلك في المستقبل! حتى ذلك الحين امتحان يوم الغد السبت في موعده. أتمنى لكم التوفيق".

حيث تفاجأ طلبة التوجيهي بأن سؤال كتابة الفقرة في امتحان اللغة الإنجليزية للطلبة المعيدين كان حول "الاحتباس الحراريّ"، أما للطلبة النظاميين فكان سؤال كتابة الفقرة عن "المستقبل" في عام 2018.

وأثارت التغريدة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما إذا كانت مداعبة للطلبة أم إنها مساعدة لهم، إلى أن رد الوزير وحسم الجدل قائلا: "صُدفة جميلة وأنا لا أضع أسئلة امتحان ولا أطّلع عليها".