الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" الملك: الأردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركته في الإنزالات لغزة توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024 الميثاق في الطفيلة يعقد لقاءً استقطابياً مع اكثر من 150 قامة وطنية إعلان نتائج الترشيح الأولي للمنح الهنغارية - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-01-18 07:08 pm

سيدة كندية تتسبب بانفجار عقارات بـ15 مليون دولارا

سيدة كندية تتسبب بانفجار عقارات بـ15 مليون دولارا

تسببت سيدة كندية في انفجار عقارات وأضرار بقيمة 15 مليون دولارا إثر قيادتها السيارة بعد سهرتها في حفل بمدينة لندن، جنوب غرب مقاطعة أونتاريو في كندا.

وكانت دانييلا ليس، متوجهة إلى منزلها بعد حفل مارلين مانسون حتي اصطدمت في منزل من الطوب مما أدى إلى تحطم خط الغاز وتسبب في انفجار هائل دمر 4 منازل وجرح 7 أشخاص، أغسطس .

وأدى اصطدام السيدة الكندية بخط الغاز إلى اندلاع الحرائق في العديد من المنازل المجاورة حيث كان لا بد من إخلاء الحي بأكمله، مع إغلاق خدمة الغاز والمياه في المنطقة. وأقرت دانييلا ليس بالذنب في 4 تهم تتعلق بـ القيادة حيث حكم عليها بالسجن لمدة 3 سنوات.

وقامت السيدة الكندية ووالدها، حاليا بمقاضاة مكان الحفل الذي قدم لها المشروبات الكحولية مدعية أن المالكين له هم المسؤولين عما حدث معها.