النسخة الكاملة

فريق "الشرق الأوسط" لكرة السلة يتابع تدريباته على يد المدرب الوطني أبو بكر

الخميس-2023-01-17 01:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – يتابع فريق كرة السلة في جامعة الشرق الأوسط تدريباته تحت إشراف المدرب الوطني، ولاعب المنتخب الوطني السابق يوسف أبو بكر.

وتأتي هذه الخطوة لإيمان الجامعة بالممارسات الرائدة، وتطوير استراتيجيات التدريب، بما يعمل على إيجاد بيئة إيجابية ومنتجة للاعبين، ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم وأدائهم.

وفي هذا الصدد، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله إن امتلاك ملاعب بمعايير دولية يعد إضافة نوعية للجامعة، فهو يُظهر التزامها بتوفير أفضل التسهيلات الممكنة لطلبتها ورياضييها، خاصةً مع ما يتضمنه ملعب كرة السلة في الجامعة من ميزات عالمية مثل أرضيته المطابقة للمواصفات والمقاييس المعمول بها في كبرى الجامعات العالمية، مع سقف يبلغ ارتفاعه نحو 10 أقدام (3.05 متر)، ونظام تهوية مناسب للحفاظ على الهواء نقيًا وباردًا.

وأشار إلى أن ملعب كرة السلة داخل الجامعة يحتوي على مقاعد مريحة للمتفرجين، توفر رؤية جيدة للحركة، إلى جانب غرف تغيير الملابس، ومرافق الاستحمام، والمعدات الرياضية المتعددة، ومناطق التدريب، والغرفة الطبية.

بدوره، أكد المدرب أبو بكر جدية الجامعة في توفير المناخ التدريبي المناسب للطلبة من أجل منحهم فرصة التألق في المسابقات المحلية والعالمية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الجامعة لكرة السلة كان قد تميز في مشاركاته الخارجية على مستوى الجامعات، مُجسدًا من خلالها أهمية الرياضة في صقل شخصية الطالب الجامعي.