النسخة الكاملة

فريق "الشرق الأوسط" لكرة القدم يعود من العقبة بعد أداء صاعد

الخميس-2023-01-11 03:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – عاد فريق جامعة الشرق الأوسط لكرة القدم من محافظة العقبة بعد تقديمه أداءً صاعدًا في البطولة الشتوية لخماسيات كرة القدم للجامعات الأردنية.

وتمكن فريق الجامعة من الحصول على 4 نقاط بعد فوزه على فريق الجامعة الأردنية، وتعادله مع فريق جامعة العلوم التطبيقية، دون أن يختتم مشواره في دوري المجموعات بفوزه على فريق الجامعة الألمانية الأردنية، وفريق جامعة الاسراء.

وتقام هذه البطولة احتفالًا بعيد ميلاد الملك جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وتشارك فيها 21 جامعة أردنية، حكومية وخاصة.

وشهد حفل افتتاح البطولة حضور محافظ العقبة خالد الحجاج، وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية الأعضاء بالاتحاد، ومدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، ومدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق، وعمداء شؤون الطلبة ومدراء النشاط الرياضي في الجامعات الأردنية، وجمعٌ من الطلبة.

وفي هذا الصدد، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله إن مشاركة الجامعة في البطولة أتاحت الفرصة أمام الفريق حتى يُحسّن من أداءه، فالبطولة تمثل اختبارًا لقدرات أعضاءه في تحديد المجالات التي يحتاجون فيها إلى تحسين مستمر؛ حتى يصبحوا أكثر قدرة على المنافسة، مضيفًا أن المشاركة ساعدت على تماسك الفريق، فهي توجد إحساسًا بالصداقة الحميمة، والقرب الأخوي، إلى جانب تطويرها لمهارات القيادة والعمل الجماعي، كونها من المهارات الضرورية للمهن المستقبلية.