النسخة الكاملة

نوال الزغبي تكتسح الترند وتتلقى تهنئة خاصة من لايف ستايلز ستوديوز

الخميس-2023-01-10 08:05 pm
جفرا نيوز -
بعد ساعات قليلة من صدور أغنية "أنا مش بتساب” للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات والتغريدات التي أثنت على جمال العمل وإطلالة نوال المتجدّدة فيه.

وتصدّر هاشتاغ "#أنا_مش_بتساب” قائمة العبارات الأكثر تداولًا في لبنان ومصر والسعودية والإمارات والمغرب والعراق وتونس وعدد من البلدان العربية، إذ حققت الأغنية أعلى تداول رقمي لعمل فني في وقت سريع جدًا.


شركة "لايف ستايلز ستوديوز” التي وضعت بين يدي نوال الزغبي وفريق العمل كل التسهيلات ليبصر الكليب النور بهذه النتيجة المبهرة، وجّهت تهنئة خاصة إلى نوال من خلال تغريدة قالت فيها: "نبارك لنجمتنا الذهبية نوال الزغبي لأغنية بداية العام الجديد متألقة ترندات التواصل الاجتماعي حاصدة أعداد مشاهدات متكاثفة على اليوتيوب منذ الساعات الأولى من طرحها والف مبروك لجميع صناع هذه الأغنية الرائعة وللمخرج دان_حداد ولجمهور نجمتنا وكافة الوسائل الإعلامية”.

من جانبها شكرت نوال الزغبي شركة "لايف ستايلز ستوديوز” ورئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال فهد الزاهد على دعمهم الكبير وقالت: "الشكر الكبير والداعم الاكبر لايف ستايل شكرا شيخ فهد الزاهد على حبّك وعشقك للفن ودعمك الكبير اللي بيخلّي ايّ فنان يجتهد ليقدّم الاحسن . شكراً”.

يذكر أن أغنية "أنا مش بتساب” هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أمّا الكليب فحمل توقيع المخرج دان حداد وتم تصويره في لبنان.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير