المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-01-10 08:00 pm

دمية تحقق المعجزات!

دمية تحقق المعجزات!

 أقدم رجل أسترالي يبلغ من العمر 54 عاما على شراء دمية بقيمة 2064 دولارا تدعى كارينا، غيرت حياته جذريا و"حققت المعجزات".

وكان رود، النجار الأسترالي من ولاية نيو ساوث ويلز الريفية يعيش في وحدة منذ عام 2021، عندما طلب الدمية "كارينا" عبر الإنترنت، بعد البحث عن أدوات التحفيز الجنسي.

وعلى الرغم من عدم معرفته بالدمى الجنسية من قبل، قال رود إن كارينا "غيرت حياته من نواح كثيرة" ومنحته أخيرا شيئا يعتني به، مضيفا: "انفتح قلبي ببطء، وصرفت انتباهي عن حزني لفقدان خطيبي السابق".

وبعد شهرين فقط من شراء كارينا، اتخذ الرجل قرارا بتقديمها (للتعارف) إلى والدته في فيكتوريا بمناسبة عيد الميلاد.

وقال: "نظرت أمي لها كما لو كانت سامة"، لقد أصيبت المرأة (والدته) البالغ من العمر 85 عاما بالصدمة، ولكن بعد مرور الوقت وبعض التشجيع، أصبحت والدته تختار هي المجوهرات والملابس لكارينا.

واشترى لاحقا دمية جنسية أخرى اسمها "لورين" بسعر مخفض قدره 2000 دولار، لتصبح أخت كارينا.

وبدأ الرجل الأسترالي أيضا علاقة طويلة المدى مع امرأة تدعى جيني من فيتنام بعد فترة قصيرة من شراء الدميتين.

وبينما يعيش الزوجان الآن بسعادة، قال الرجل إن هناك "لحظات توتر بينهما" خاصة بعدما اكتشفت جيني وجود "لورين" و"كارينا".

وأضاف: "تقبلت والدتي هوايتي بعد فترة من الوقت، وكثيرا ما كانت تساعدني ببعض النصائح".

وأشار رود إلى أن الدميتين تحافظان عليه عندما لا يستطيع أن يكون مع جيني، حيث يستخدم وقت فراغه في تحميمهما وإلباسهما الثياب والتدليل والتصوير الفوتوغرافي لهما.

ومنذ شراء الدميتين، اهتم رود بالتصوير الفوتوغرافي، ويدير حسابا على "انستغرام" للدمية كارينا كعارض أزياء.

ولم تتحسن مهاراته الاجتماعية فحسب منذ أن طلب كارينا، بل وحصل رود أيضا على عقد مع مصنع صيني لتصوير مواد ترويجية لدمى الكبار.