وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-01-10 02:55 pm

"مزاد عالمي" لحضور مباراة تجمع ميسي وكريستيانو.. ما قصتها؟

"مزاد عالمي" لحضور مباراة تجمع ميسي وكريستيانو.. ما قصتها؟

 جفرا نيوز - بعد الإقبال الشديد والقياسي على المباراة التي تجمع بين نجوم فريقي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة "فوق الخيال" يبدأ بمليون ريال لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين نجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وأوضح آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" أن المزاد لن يبدأ بأقل من مليون ريال على التذكرة الفريدة "فوق الخيال" وخصص ريعها لصالح منصة إحسان.

وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء.

وقال آل الشيخ: "لأول مرة، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة "فوق الخيال" بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس، ينتهي يوم 17 المزاد".

وتقام المباراة يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري، على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان تركي آل الشيخ أعلن عن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليونين طلب من 170 دولة وهو الأكبر في تاريخ مباريات باريس سان جيرمان. مشيراً إلى أن التذاكر بيعت بالكامل، وتم إيقاف نظام الحجز حتى لا يتجاوز الطلب الرقم بكثير، لافتا إلى أنه في كل ثانية يزيد الطلب على التذاكر بين 10 آلاف إلى 15 ألف طلب.