المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2023-01-08 12:23 pm

عودة "التيك توك" قرار مشترك.. و"الكبسة" ليست ملكًا "للاقتصاد الرقمي" وحدها

عودة "التيك توك" قرار مشترك.. و"الكبسة" ليست ملكًا "للاقتصاد الرقمي" وحدها

جفرا نيوز - فرح سمحان 

تساؤلات واتهامات تطال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة حول استمرار إيقاف تطبيق "التيك التوك" لليوم الـ 23 على التوالي على خلفية الأحداث الأخيرة التي رافقها احتجاجات وإضرابات عُرفت بأزمة النقل.

مصادر مطلعة ومقربة من دائرة وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أكدت أن عودة التطبيق ليس بيد الوزارة وحدها، مشيرةً إلى أن القرار ليس أُحَادِيًّا في مثل هذه الحالات.

بينما تؤكد مصادر رسمية أن دواعي استمرار إيقاف التطبيق أمنية وتجنبًا لاستغلال البعض من أصحاب الأنفس المريضة لأي حدث لبث الفتن والمغالطات وغيرها مما قد يؤجج الوضع القائم.

وبالعموم فإن "الكبسة" ليست ملكًا لوزارة الاقتصاد الرقمي وحدها ، وعودة أي تطبيق أو حتى إلغاؤه مرهون بقرار مشترك . 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر