النسخة الكاملة

المؤتمر الدولي الأول للدراسات الآسيوية ينطلق من جرش الإسبوع القادم

الخميس-2023-01-05 08:34 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - جمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن وملحقية شؤون التعليم في السفارة الماليزية في عمان تنظمان المؤتمر الدولي الأول للدراسات الآسيوية والذي سيفتتح تحت رعاية وزير التعليم والتعليم العالي الأحد القادم . حيث تستضيفه جامعة جرش هذا العام .

وقال د. محمد عبدالكريم الزيود رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر أنه سيشارك متحدثين أكاديمين من الجامعات الأردنية وكذلك من الجامعات الماليزية وعلى مدار يومين ، كما ستقدم 21 ورقة علمية من باحثين أردنيين وماليزيين في مختلف العلوم الإجتماعية والتطبيقية في جلساته التي ستقدم وجاهيا وكذلك إفتراضيا عبر الإتصال المرئي .

ويعتبر هذا المؤتمر باكورة نشاطات جمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن هذا العام ، تعزيزا للتعاون العلمي بين الجامعات الأردنية والماليزية وتشجيعا لثقافة البحث العلمي لأعضائها .

يذكر أن جمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن تأسست عام 2020 ، وهي جمعية تعنى بخريجي الجامعات الماليزية في الأردن . ومن أهداف وغايات الجمعية حسب نظامها الأساسي هو تعزيز الروابط المهنية والإجتماعية بين الأعضاء ،وتقدم خدمات التعليم والتدريب والبحث العلمي والمهارات الحياتية.