ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2023-01-04 10:34 am

الحادثة المعجزة.. سقطت سيارتهم من ارتفاع 76 مترا ونجوا

الحادثة المعجزة.. سقطت سيارتهم من ارتفاع 76 مترا ونجوا

نجا 4 أشخاص من حادث مروع لسيارة "تسلا"، بعد أن سقطت من ارتفاع يبلغ نحو 76 مترا وتحطمت على شاطئ صخري في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وقالت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، إن الحادث وقع الإثنين في منطقة تلقب بـ"جرف الشيطان"، على بعد نحو 38 كيلومترا جنوبي سان فرانسيسكو، في طريق مواز لشاطئ المحيط الهادئ.

وأوضح المسؤول في الحماية المدنية بالمنطقة بريان بوتينغر: "لقد صدمنا للغاية عندما اكتشفنا أن الركاب نجوا من الحادث"، حيث كان رجل وامرأة وطفلان (9 سنوات و4 سنوات) داخل السيارة.

وأضاف بوتينغر لـ"سي إن إن": "الحوادث على هذا الجرف ليست نادرة. الشيء النادر هو أن ينجو أحد من هذا النوع من الحوادث".

وحسب الشبكة الإخبارية، فإن السيارة "تسلا" انحرفت عن طريقها من دون سبب معروف، بينما يعتقد المسؤولون أن القيادة الذاتية لم تكن مفعلة وقت الحادث.

وقال بوتينغر: "الأضرار التي لحقت بالمركبة تشير إلى أنها اصطدمت بشيء ثم انقلبت عدة مرات"، مضيفا أن السيارة استقرت على عجلاتها.


وأوضح أن الركاب الأربعة كانوا في وعيهم عندما وصل إليهم منقذو إدارة الإطفاء، الذين استخدموا الحبال لرفعهم، ثم أقلتهم طائرة مروحية إلى بر الأمان حيث نقلوا إلى المستشفى.

وأفاد مكتب الشرطة بأن الرجل والمرأة تعرضا لإصابات لا تهدد الحياة، أما الطفلان فلم يصبهما أذى.