النسخة الكاملة

بعد شهر على تشوّه وجهها.. بطلة "النمر الأسود" تعتزل التمثيل- فيديو

الخميس-2023-01-02 12:24 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - صدمت الممثلة السورية المقيمة في مصر وفاء سالم جمهورها بالإعلان عن اعتزالها التمثيل من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على يوتيوب مدته 5 دقائق، موضحة أنها كانت مترددة في اتخاذ القرار، إلى أن تأكدت منه وأعلنته، فيما وعدت بنشر فيديو جديد تتحدث فيها عن أسباب اعتزالها التمثيل.

واللافت أن القرار جاء بعد نحو شهر على إثارتها للجدل بسبب تعرض وجهها للتشويه إثر عملية تجميل فاشلة كان هدفها شد الوجه. وحينها تصدرت الترند على مواقع التواصل بعد تداول صورة للفنانة تظهر مدى الضرر الذي تعرض له وجهها.

وردّت حينها من خلال تصريحات إعلامية إنها خضعت لإجراء تجميلي يعتمد على الخيوط، تسبب لها في تليفات والتهابات خطيرة في الوجه، حتى وصل الصديد قرنية عينها وكاد يفقدها بصرها. وأشارت الفنانة إلى أنها تعرضت لابتزاز من قبل أطباء التجميل، الذين زادوا حالتها سوءاً من خلال حقن وجهها بالفيلر والبوتوكس. وبعد أيام من تصريحاتها نشرت صور جديدة لها تبدو فيها بملامح شبابية تبدو فيها وكأتها لم تتعرض لتشويه في وجهها.

بالمقابل، حرصت في فيديو الاعتزال على التحدث عن أزمتها مع "الكذب" الأمر الذي يجعلها دائماً غير سعيدة. وأشارت إلى كونها ترغب في الارتقاء بالذوق العام من خلال أعمال فنية جيدة تشارك فيها، مؤكدة أنها كانت محظوظة بالمشاركة مع عمالقة أبرزهم أحمد زكي في فيلم "النمر الأسود" عام 1984، والمخرج عاطف سالم الذي منحها اسمه. وكان لهذا الفيلم دور كبير في مسيرتها الفنية التي قدمت خلالها الكثير من الأعمال كان آخرها مسلسل "سوتس بالعربي" هذا العام.

كذلك أعربت في فيديو الاعتزال عن امتنانها لكل من سأل عليها في أزمتها الصحية، وأشارت إلى أنها تلقت الكثير من رسائل الدعم واتصالات من الجالية العربية في كاليفورنيا الذين عرضوا عليها السفر لمساعدتها على إجراء عملية تعالج وجهها.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير