النسخة الكاملة

قصة مؤلمة وتفاصيل مروعة.. فتاة بمساعدة عشيقها تقتل والدتها بطريقة بشعة - صور

الخميس-2022-12-23 01:52 pm
جفرا نيوز -
 


جفرا نيوز - هزت جريمة قتل بشعة الشارع البورسعيدي، دفعت ثمنها سيدة على "إبنتها" وعشيقها، التي حاولت الأم بشتى الطرق أن تبعد إبنتها عنه، ولكنه جارهم الذي أغرى ابنتها وأقام معها علاقة غير مشروعة، بدون علم الأسرة، الأمر الذي دفعهم إلى الموافقة على خطبتها من شاب آخر، لتدفع الأم حياتها ثمناً لهذه الموافقة على يد جارها عشيق إبنتها وبمساعدة إبنتها.
 
لم يصدق الأب وأشقاء المتهمة ما حدث لهم بين عشية وضحاها، فقد فقدوا الأم بطريقة بشعة، وذهبت الابنة إلى مصير غير معلوم عقب اتهامها بالقتل، وتبدلت أحوال الأسرة السعيدة إلى تعاسة.

كشفت قوات الأمن لغز الجريمة بعد العثور على قطعة ملابس خاصة بالشب المتهم داخل المنزل، وتم القبض على الشاب و الفتاة اللذين اعترفا بتفاصيل الجريمة، وتم حبسهما لحين انتهاء التحقيقات.
 
وتبين من التحقيقات أيضاً أن الابنة، وبعد إجهاز الجار الشاب على والدتها، قررت سكب الماء المغلي على جثتها للتأكد من وفاتها، فيما استعان القاتل بكيس كبير لإخفاء الجثة بداخله وجلسا سوياً يخططان لكيفية التخلص منها دون أن تشير أصابع الاتهام لهما.
 
جاء قرار النيابة العامة عقب حالة اللامبالاة التى ظهرت عليها المتهمة نورهان خليل قاتلة والدتها داليا الحوشى مشرفة العمال فى بورسعيد أثناء تمثيل الجريمة وهى التى لم تشعر بأى نوع من الارتباك وكذلك حالتها التى ظهرت بها داخل قسم شرطة بورفؤاد وهى الضحك واللامبالاة، ولم تذرف دمعة واحدة.