“الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء" إغلاق جزئي لجسر الدوار الثامن الجمعة قرار حكومي يتعلق بتأجير وتملك غير الأردنيين خارج حدود البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-12-20 08:42 am

الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف دمشق

الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف دمشق

جفرا نيوز - استهدف قصف إسرائيلي ليل الاثنين محيط دمشق، وفق ما أفاد الإعلام الرسمي السوري، مشيراً إلى تصدي الدفاعات الجوية لصواريخ "العدوان" الإسرائيلي.

وأوردت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" في شريط عاجل "دويّ انفجارات في محيط دمشق"، مشيرة إلى أنّ "وسائط الدفاع الجوي تتصدى لصواريخ العدوان الإسرائيلي في سماء محيط دمشق".

وأضاف: إن العدوان "أدى إلى إصابة عسكريين اثنين بجروح و بعض الخسائر المادية”.

وطال القصف، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان، المنطقة الواقعة بين مطار دمشق وبلدة السيدة زينب في جنوب العاصمة، حيث تنشط فصائل موالية لطهران وحزب الله اللبناني.