وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-12-12 09:57 am

مسلح يقتل 3 نساء بمسدس في إيطاليا إحداهن صديقة رئيسة الوزراء

مسلح يقتل 3 نساء بمسدس في إيطاليا إحداهن صديقة رئيسة الوزراء

أعلنت رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني، والشرطة الإيطالية عن مقتل ثلاث نساء برصاص أحد الجيران، بمن فيهن صديقة ميلوني في منطقة شمال العاصمة روما.

وقام كلوديو كامبي، البالغ من العمر57 عاما بإطلاق النار صباح الأحد على المشاركين في اجتماع نقابي في منطقة شمال العاصمة بعد أن سرق السلاح.

وتوفيت نيكوليتا غوليسانو، 50 عاما، والدة صبي يبلغ من العمر 10 سنوات، كانت حاضرة في الاجتماع بصفتها محاسبا وصديقة ميلوني، وسيدتين أخريين، بينما لا يزال أربعة أشخاص في المستشفى بسبب إصاباتهم.

وكان القاتل كلوديو كامبي في علاقات متضاربة مع الإداريين، الذين اتهمهم بالرغبة في طرده من مسكنه، وفقا لنص نُشر في أوائل نوفمبر على مدونته.

وكتبت ميلوني على مواقع التواصل الاجتماعي: "نيكوليتا كانت صديقتي تركت زوجها جيوفاني وصبيا رائعا يبلغ من العمر عشر سنوات، لورنزو، مع عائلاتها، وعائلات أخرى، التي أعبر عنها بكل قربي، تم اعتقال الرجل الذي قتل هؤلاء النساء الثلاث البريئات، وأصاب أربعة آخرين، وأتمنى أن تأخذ العدالة مجراها في أسرع وقت ممكن".

وتم اعتقال المتهم بعد وقت قصير من ارتكابه الجريمة.