النسخة الكاملة

دانة الطويرش تقصف جبهة سمية الخشاب!!

الخميس-2022-12-09 01:40 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - قصفت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي جبهة الفنانة المصرية سمية الخشاب.

وغرّدت الطوريش عبر حسابها في "تويتر": "لن تصبحي جورجينـا يا جبـن الكيـري"، بعد وقت قليل على تغريدة للخشاب جاء فيها: "جورجينا لن تكوني سمية الخشاب".

ووصفت المدوّنة الخليجية في تدوينتها القصيرة الممثلة المصرية بأحد أنواع الجبن! ما أثار جدلاً واسعاً حول سبب هجومها على الخشاب، علماً أن المقصود بجورجينا، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز.

من ناحية أخرى، انتهت الخشاب أخيراً من تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر عرضه قريباً، وهو من إخراج إبرام نشأت، ويُعد التعاون الثاني بين سمية الخشاب ورانيا يوسف، بعد غياب 20 عاماً منذ مشاركتهما في مسلسل "الحاج متولي".

وبدأت سمية بروفات مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "كازينو بديعة"، وهي مسرحية استعراضية غنائية من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

وفي جانب آخر، انتهت سمية الخشاب من تصوير مسلسلها الجديد "أرواح خفية"، وهو التعاون الثاني لها مع المخرج إبرام نشأت، ويشاركها في البطولة الفنانان نضال الشافعي ومنذر رياحنة، وسوف يُعرض العمل على إحدى المنصات الرقمية.