إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2022-12-08 06:43 pm

بمشاركة عميد الكلية الجامعية للتكنولوجيا ـ ابو علندا انعقد ملتقى المهندسين الشباب العرب في البحر الميت

بمشاركة عميد الكلية الجامعية للتكنولوجيا ـ ابو علندا انعقد ملتقى المهندسين الشباب العرب في البحر الميت

جفرا نيوز - 

بدعوة من نقابة المهندسين الاردنيين، فرع محافظة البلقاء، وتحت رعاية الامير الحسن بن طلال، عقد  ملتقى المهندسين الشباب العربي للعام 2022 تحت عنوان "الرؤيا العربية: هندسة وتكنولوجيا"، الذي عقد  بمشاركة واسعة من الخبراء والمستثمرين والرياديين والمؤثرين وكبار الشخصيات .
و قد شارك في أعمال الملتقى  الدكتور احمد السلايمة، عميد الكلية الجامعية للتكنولوجيا في ابوعلندا، حيث قدم َمحاضرة علمية متخصصة خلال إحدى  جلسات العمل، وخاصة  في الجلسة الحوارية للمحور الخامس ( الهندسة واستراتيجيات التطور الرقمي ) بعنوان ( تحديات التحول الرقمي في قطاع الطاقة ’’ الكهرباء والمياه ’’ .
و تناول د. السلايمة في محاضرته اهم التحديات التي تواجه القطاع  محليا وعربيا وعالميا، موضحا ذلك، من خلال عرضه ارقاما وحقائق، ثم قدم عميد الكلية الجامعية للتكنولوجيا،التوصيات المناسبة العملية لمعالجتها .
كما تحدث الدكتور السلايمة حول ( انتشار العدادات الذكية في الاردن ) حيث اوضح كافة الجوانب المتعلقة بميزاتها واهدافها ، واكد على اهميتها لمختلف شرائح المجتمع والشركات