إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2022-12-08 06:08 pm

احتفال في جامعة الزرقاء باليوم الوطني لسلطنة عمان

احتفال في جامعة الزرقاء باليوم الوطني لسلطنة عمان

جفرا نيوز - نظم في جامعة الزرقاء، الخميس 8/12/2022، احتفال باليوم الوطني لسلطنة عمان، بحضور رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي والسكرتير الأول القائم بأعمال القسم الثقافي، سالم الوهيبي، ورئيس قسم الشؤون الأكاديمية في المحلقية الدكتور عبدالله عبيدات.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الاحتفال باليوم الوطني العماني يمثل تعبيراً صادقاً عن الفخر والاعتزاز وعمق العلاقات بين الشعبين، مشيرا لدور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة في الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وتوفير السبل كافة لتلقي التعليم المتميز، وتلبية احتياجات الطلبة على اختلاف جنسياتهم ، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين وتطورها.

وأشاد الوهيبي بالاحتفال الذي حضره الطلبة العمانيون في الجامعة، وبالمستوى العلمي والأكاديمي الذي تتميز به جامعة الزرقاء، مؤكدا أن الطلبة العمانيون يسعون إلى الاستفادة مما تقدمه جامعة الزرقاء من علم ومعرفة، وأن ما يتعلمونه في مجال الإبداع والابتكار سينعكس على الطلبة العمانيين في تطوير أنفسهم وخبراتهم وخدمة وطنهم.

وتضمن الاحتفال عرضا لفيلم وثائقي عن سلطنة عمان، وتقديم فقرات شعرية وثقافية، وتقديم وصلات غنائية لفرقة كورال الجامعة.