إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-08 05:12 pm

براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان

براءة عمرو أديب من تهمة سب وقذف محمد رمضان

برأت محكمة جنح مستأنف أكتوبر المصرية، الإعلامي عمرو أديب من تهمة سب وقذف مواطنه الفنان محمد رمضان.

وقالت المحكمة في حيثيات قرارها إن عبارات عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، تجاه محمد رمضان ليست سبا، وإنما عبارات استنكار.

وأوضحت الحيثيات أن أديب هاجم رمضان قائلا: "الإنسان اللي متربي نعمة، ولو محدش رباك أنا هربيك.. اللي اداك الفلوس قادر يسحبها منك في ثانية.. أنا مش هدخل في سجال قليل الأدب".


وأشارت الحيثيات إلى أن الإعلامي المصري شن هجوما شديدا على الفنان محمد رمضان، بعد رد فعل الأخير على حكم يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر.

كانت محكمة جنح مدينة 6 أكتوبر، قد حددت جلسة 20 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، لنظر دعوى عمرو أديب ضد رمضان؛ بتهمة السب والقذف.

وتقدم عمرو أديب بـ4 بلاغات للنائب العام ضد محمد رمضان، يتهمه فيها بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والسب والقذف والتشهير.