إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-08 05:10 pm

لطيفة في مؤتمر صحفي: أوعوا تحطولي إضاءة هيفاء وهبي

لطيفة في مؤتمر صحفي: أوعوا تحطولي إضاءة هيفاء وهبي

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة التونسية لطيفة خلال حضورها المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الذى أقيم على مسرح المجاز، ضمن حفلات اليوم الوطنى لدولة الإمارات مؤخرا. وظهرت لطيفة وهي تطلب من المصورين في المؤتمر عدم الاستعانة بالإضاءة التي ظهرت من خلالها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال حفلها في موسم الرياض والتي عرضتها للتنمر بسبب تغير ملامحها. وقالت لطيفة ” في البداية بلاش تحطولي الإضاءة اللي حطتوها لهيفاء، في أحلى من هيفاء؟.

ومؤخرا، طرحت لطيفة كليب "مربوحة” وهي الأغنية التي قدمتها للمنتخبات العربية المشاركة في منافسات كأس العالم في قطر. وطرحت لطيفة ألبومها الغنائي الجديد بعنون "من بلدي”، كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح. يضم الألبوم أغنيات "هنعيشها مره واحدة”، "حبيبو”، "أعطيني دم”، "أحسن أحسن” و "طار طار”. وأحيت لطيفة مؤخرا حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب.