الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-12-08 04:36 pm

يستيقظ على مكالمة تخبره أنه ربح 30 مليون دولار

يستيقظ على مكالمة تخبره أنه ربح 30 مليون دولار

هاتف في الصباح المبكر المفاجئ يحمل في طياته دائماً إزعاجاً لا يريده الكثيرون، لكن رجلاً استراليّاً أيقظه صوت هاتفه على خبر يقدر بما يزيد على ثلاثين مليون دولار.

وكان هذا الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه، قد احتفظ بقسيمة اليانصيب الفائزة في سحب أمس الثلاثاء 6 ديسمبر 2022. ولم يستطع الرجل تحمل صدمة المفاجأة السارة، فكان يردد عندما تأكد فوزه: "يا إلهي! يا إلهي! أنا على وشك البكاء. شكراً جزيلاً”

وقد وضَّح الرجل أنه مواظب على سحب بطاقات اليانصيب، باستخدام أرقامه المفضلة التي تعود لأرقام لاعبي الرياضة المفضلين لديه.
وتحدث الرجل الذي يعيش في مدينة ميلبورن عن خططه للتعامل مع هذا المال الذي هبط عليه فجأة قائلاً: "طالما قلت إنني إذا فزت بجائزة كهذه، فسأعتني بوالدي في المقام الأول، ثم أحاول أن أتعامل مع المال بحكمة”

وكان الرجل قد اشترى أرقامه المميزة عبر الإنترنت على موقع "thelott.com" الموقع الرسمي لليانصيب في أستراليا. وكانت الأرقام الفائزة في سحب أوز لوتو 1503، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، هي 2 و 24 و 34 و 44 و 5 و 32 و 11، بينما كانت الأرقام التكميلية 46 و 20 و 39.

يذكر بأن أكبر جائزة يانصيب "أوز لوتو” تبلغ 50 مليون دولار تم طرحها في نوفمبر 2021 ويناير 2022، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.