سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين الخصاونة يوجه 5 مؤسسات للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-12-08 04:35 pm

تبيع حليبها بالمزاد مقابل 200 ألف دولار

تبيع حليبها بالمزاد مقابل 200 ألف دولار

أمام حشد من 300 شخص نظمت الفنانتان الأمريكيتان أونا و لوري بادوين عرضاً مرتجلاً سريعاً مثيراً للجدل، حيث قامت أونا بإدرار الحليب من صدرها وبيعه في المزاد العلني.

وقد تم بيع الزجاجة الأولى من الحليب مقابل ما يعادل 64000 دولار، في حين بيعت الزجاجة الثانية مقابل 200000 دولار، قبل إخراج الفنانتين بالقوة من مبنى "ميامي بازل آرت" وهي صالة عرض تركز على الفن الحديث والمعاصر، وتعرض في ميامي مقطوعات لفنانين من خمس قارات مختلفة.

وظهرت أونا في مقطع فيديو مرتدية ملابس سوداء، وتصرخ في الحشد: "هل يجب أن أكون ميتة حتى يكون هذا الفن ذا قيمة؟ أليس هذا فن؟ لماذا تنزعجون من هذا هل يجب أن أكون عارية؟ أليس هذا فناً؟ هل يجب أن يكون الصدر في لوحة أو منحوتة فقط ليكون ذا قيمة؟
وكانت بالدوين التي ارتدت ملابس بيضاء بالكامل هي التي تدير المزاد، وقد بدأت المزاد بمبلغ 10000 دولار وفي النهاية وصلت إلى 200000 دولار.

ثم نشرت الفنانتان مقطع فيديو على حسابهما على إنستغرام، ظهرتا فيه وهما تدران الحليب قبل أن يتم إخراجهما من الصالة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.