النسخة الكاملة

حصاد العام 2022: زواج المشاهير سرا والطلاق مصير نسرين طافش ومنة عرفة

الخميس-2022-12-08 11:03 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - ما شهدته حفلات زفاف النجوم في العام 2022 يفوق خيال أغلب مؤلفي المسلسلات المثيرة، فأغلبها تقريباً أقيمت في أجواء عائلية وسط إجراءات سرية مشددة لدرجة منع الضيوف من حمل الهواتف المحمولة مثلما فعل النجم المغربي سعد لمجرد، وبعضها انتهى بطلاق سريع جداً كما حدث للنجمات نسرين طافش والفنانة منة عرفة، وتبقى المطربة "شيرين عبد الوهاب" صاحبة أغرب عقد قران بعد عودتها لعصمة زوجها السابق حسام حبيب بحضور المأذون ودون ظهور للشهود، مع ملامح تكشف عن مرورها بأوقات عصيبة.



سعد لمجرد وغيثة العلاكي زفاف سري في باريس

نجح النجم المغربي سعد لمجرد في فرض قواعد السرية على تفاصيل زواجه من صديقة الطفولة غيثة العلاكي، ولم تخرج صورة واحدة أو مقطع فيديو ولا حتى معلومة عن الارتباط المفاجئ إلا تحت إشراف وموافقة سعد نفسه، الذي أعلن خبر الزواج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وبادر بنفسه بنشر الصور الأولى لعقد القران، ومن بعده حفل الزفاف، كما انفرد بنشر أول مقطع فيديو له برفقة عروسه، وتردد أنه اشترط على الحضور عدم اصطحاب الهواتف المحمولة وألزمهم بعدم الحديث عن حفل الزفاف لأي جهة ولا حتى عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك سعد لمجرد مع متابعيه مقطع فيديو ضم العديد من اللقطات من حفل عقد قرآنه على غيثة العلاكي، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وظهر رفقة عائلته وهو يرقص قبل تحضيرات الحفل وتسيطر عليه السعادة والرومانسية، بجانب العديد من اللقطات من لحظة عقد القرآن وزواجه رسمياً من غيثة.

وعلق سعد لمجرد على المقطع قائلاً: بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبونني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة، وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري.

وسبق أن نشر سعد المجرد مجموعة صور رسمية من حفل الزفاف عبر حسابه بموقع إنستغرام، ووجه أول رسالة لكل متابعيه قال فيها: شكراً للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء.

تابع قائلاً: شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول.



شيري عادل وطارق صبري

في أجواء عائلية جداً أعلن الفنان طارق صبري، عقد قرانه على الفنانة شيري عادل، بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود في 2019، بعد زواج دام سنة واحدة، وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة شيري عادل بمناسبة عقد قرانها هي والفنان طارق صبري، بعد قصة حب دامت لفترة في السر دون إخبار أي شخص بكواليس حياتها.



شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد شهور من المحاضر المتبادلة والتصريحات النارية، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عودتها لعصمة المطرب حسام حبيب وكشفت عن صورة من مراسم عقد قرانهما، كانت كفيلة بإثارة الجدل، حيث ظهرت شيرين برفقة حبيب والمأذون فقط، ولم يعرف هل تم عقد القران بدون شهود، كما تم نشر عدة صورة متتابعة من فيديو عقد القران تظهر شيرين وكأنها مجبرة على إتمام الزواج.

شيرين عبد الوهاب، أعلنت خبر عودتها للفنان حسام حبيب بنفسها، وقالت عبر أول وآخر إطلالة لها بعد خروجها من المصحة النفسية: تم بمشيئة الله كتب كتابي على الفنان حسام حبيب، في حضور أقرب المقربين، وعايزة أعتذر لحسام عن أي كلام صدر مني، وعايزة أقول للناس ادعوا لي لأني مقدرش أعيش من غير رضاكوا، وعايزة أطمنهم عليا إني في عصمة راجل طيب جداً، ولو في يوم من الأيام طلعت قُلت كلام عنه علشان هو كان مزعلني ده شيطان وبيحصل لكل الناس، وإحنا كان معمول لنا حاجة واتفكت بسلام، والحاجات دي مذكورة في القرآن ومفيش حد فينا معصوم من الخطأ.

أضافت: أنا حبي من الأول لحسام كان على المشاع، وأكيد لسة بحبه وأنا معرفش أحب بسهولة وأسيب بسهولة، وده حب حياتي، وأنا أوعد الناس إني في أمان علشان وسطكوا، ودايماً الناس ضهر وحمى ليا، وحسام وعائلته ناس طيبين، وبوعد الناس كفاية أمور شخصية وأنا بقفل الصفحة دي، وبوعدهم بشغل جميل وأغاني حلوة، وأنا بعتذر لكل إنسان أنا زعلته في يوم من الأيام.



إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

الملحن وليد سامي عقد قرانه وزفافه سريعاً على الفنانة إلهام عبد البديع في فيلا خاصة بمدينة الشيخ زايد، بعد فترة انفصال قصيرة، وأكد أن الزواج تم بسرعة حتى يتمكن من قضاء "شهر العسل" قبل انشغال زوجته بالمشاركة في المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.



جيلان علاء وعز شهوان

احتفلت الفنانة جيلان علاء، بعقد قرانها على الموزع الموسيقي عز شهوان داخل مدينة العبور بعد فترة خطوبة دامت أقل من عام، وقامت جيلان بنشر الصورة الرسمية للزواج قبل دقائق قليلة من انتهاء الحفل.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف على رأسهم: الفنان مصطفى قمر، عمرو وهبة، علا رشدي، تامر فرج، وغيرهم من النجوم والشخصيات العامة.

وقدمت الفنانة جيلان علاء وخطيبها الفنان عز شهوان الأغنية الدعائية لفيلم "حظك اليوم" الذى يعرض في السينما، وتحمل الأغنية اسم "كله بفلوسي لوسى"، كلمات محمود فيصل وچيلان علاء، توزيع عز شهوان، ميكس وماستر أحمد طارق.



سالي عبد السلام ومؤمن

بعد ساعات قليلة من الكشف عن أول صورة لحبيبها، احتفلت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام بعقد قرانها وزفافها على شاب من خارج الوسط الفني اسمه مؤمن، بحضور عدد كبير من الإعلاميات ونجم الحفل محمد منير والمطربة سيمون، وقام بإحياء فقرات الحفل المطرب عمر كمال، وكشفت سالي عن الصور الأولى لجلسة التصوير الرسمية للزفاف، كما أوضحت القواعد الخمسة الذهبية التي ستلتزم بها في زيجتها.

وقالت سالي عبد السلام في بث مباشر نشرته الإعلامية سهير جودة: حاسه إني مخضوضة لسه ومخطوفة كده، والفستان تقيل أوي.. مش عارفة العرايس بيستحملوا الفساتين دي ازاي.. فستاني من تصميم نيقولا جبران ربنا يحفظلي قلبه.

وأشارت سالي عبد السلام، إلى أن القواعد الخمسة التي تتبعها في حياتها معه هي: مؤمن في عينيا، وآخد بالي منه، وأبطل جنان وأهدى شوية، وأسمع الكلام، وأحافظ عليه.

وأضافت سالي عبد السلام مازحةً: ولما اتخانق معاه هروح أشتكيه في المحكمة، ثم تداركت الأمر ضاحكة لا هتصالح معاه أكيد، وبطلب من الجمهور يدعولي كتير.



نسرين طافش وشريف شرقاوي

بعد العشرات من الشائعات حول زواجها سراً من ثري عربي، أعلنت النجمة السورية نسرين طافش زواجها من الطبيب شريف شرقاوي في شهر يوليو الماضي، عبر نشر صورة لها وهي ممسكة بيد زوجها على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذي قضته معه في الفيوم.

وبعد إثارة الجدل حول طبيعة عمله خرجت نسرين وقالت إنها تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي (علم من علوم الطاقة)، ولم يمض شهران إلا وحذفت صورهما المشتركة دون تأكيد خبر الانفصال الذي احتاج شهراً آخر لإعلانه رسمياً.



عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

احتفل الفنان عبدالفتاح الجريني بحفل زفافه على الفنانة جميلة البدوي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء، حيث دخل العروسان قاعة الفرح محملين على الأعناق في تقليد مغربي.

وقام عبدالفتاح الجريني وزوجته جميلة البدوي بتغيير ملابسهما 4 مرات وفقاً لأعراف وتقاليد مغربية، واحتفل الثنائي على أنغام وأغان رومانسية ومغربية، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقاء العروسين من الفنانين المغاربة.



المخرج خالد بهجت والسيناريست شهيرة سلام

احتفل المخرج خالد بهجت، بزفافه على السيناريست شهيرة سلام، بحضور عدد من الأقارب وأصدقاء العروسين.

وشارك أصدقاء العروس عدداً من الصور ومقاطع الفيديو بصحبتها، وظهر في الصور شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد، والفنانة داليا البحيري.



دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، بحفل زفافها في مدينة نويبع بجنوب سيناء بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم: ميدو عادل، مي نور الشريف، إيمي سالم، وآخرون.

وبدأ حفل زفاف دنيا عبد العزيز برقصها على أغنية "جنة تكفينا" للفنان محمود العسيلي، ثم شاركها في الرقص كل من، مي نور الشريف، وإيمي، وميسرة، في الرقص على أغنيه "قدام مرايتها" للفنان عمرو دياب، كما ارتدت صديقات دنيا عبد العزيز، فستاناً أصفر اللون.



المطربة بوسي وهشام ربيع

المطربة بوسي باغتت الجميع وأعلنت عن زواجها من مصفف الشعر الشهير "هشام ربيع"، عبر نشر الصور الأولى من جلسة تصوير رسمية خضعت لها قبل دقائق من بدء مراسم حفل زفافها الذي أقيم بأحد الفنادق النيلية في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الغناء.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسي، وتقديم التهنئة منهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادي مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودي، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسي احتفالاً بزفافها.



منة عرفة ومحمود المهدي

بعد ضجة عقد القران والانفصال أكثر من مرة أعلن محمود المهدي إتمام زفافه على الفنانة الشابة منة عرفة، مؤكداً أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جداً من العائلتين، وأشار إلى أنه لن ينشر صوراً من حفل الزفاف، التزاماً باتفاقه مع زوجته على إبقاء الحياة الخاصة بعيداً عن أعين الجميع.

محمود نشر صورة له برفقة منة عرفة بعد نقل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى، وعلق عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغيراً ومقتصراً على الأهل فقط.

وتابع قائلاً: ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا.

ولم يصمد الزواج طويلاً بسبب معارك المهدي مع أغلب نجوم الوسط الفني وبخاصة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والتي وصلت إلى ساحات القضاء، وانتهت بصدور حكم بسجن المهدي، وحصلت بعدها منة على الطلاق.