مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-12-07 07:52 pm

سيرين عبد النور برفقة زياد برجي في دمشق وهذا ما قالته

سيرين عبد النور برفقة زياد برجي في دمشق وهذا ما قالته

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن موعد حفلها الغنائي الجديد، الذي سيكون في العاصمة السورية دمشق خلال شهر ديسمبر الجاري بمناسبة الأعياد.

وشاركت سيرين عبد النور صورة بوستر الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكانت المفاجأة بتواجد الفنان اللبناني زياد برجي برفقتها، ليحييا الحفل سوياً في ليلة 23 من ديسمبر الجاري.

وقالت سيرين في تعليقها على الصورة: "ناطرينكم نسهر سوى ونغني سوى ليلة 23 Dec باوتيل داما روز في الشام الحبيبة كل الحب".

وتفاعل عدد كبير من جمهور سيرين ومتابعيها، معربين عن سعادتهم بالحفل فيما أكد البعض أنهم يبدؤون بحجز تذاكرهم لحضور الحفل.

بدوره نشر الفنان زياد برجي بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" وقال في تعليقه على الصورة: " حبايب قلبي ب سوريا، وأخيراً رح نجتمع سوا يوم ٢٣ ديسمبر بفندق داما روز لنسهر سهرة من العمر.. كونوا كتار- ناطركن".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، كان مسلسل "العين بالعين" الذي يتكون من 15 حلقة، وهو من بطولة كل من سيرين عبد النور، رامي عياش، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، والعمل من تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم.