إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-12-07 07:41 pm

استطلاع: نساء العالم يشعرن بالحزن والتوتر والغضب أكثر من الرجال

استطلاع: نساء العالم يشعرن بالحزن والتوتر والغضب أكثر من الرجال

 أظهر استطلاع عالمي لأشخاص ينتمون لأكثر من 150 دولة حول العالم أن النساء يشعرن بالحزن والتوتر والغضب أكثر من الرجال.

واستندت النتائج إلى 10 سنوات من جمع البيانات المتعلقة بالعواطف البشرية وتحليلها حسب الجنس، في إطار موسم 100 امرأة الذي أطلقته بي بي سي.

وأظهرت بيانات عام 2012 أن الرجال والنساء يشعرون بالغضب بقدر شبه متساوٍ خلال اليوم، ولكن الفجوة اتسعت بين الجنسين، بعد تسع سنوات، بست نقاط.

وكانت الفجوة العاطفية للنساء أكبر بكثير في كمبوديا، بنحو 17 نقطة ، بينما في الهند وباكستان والمغرب بنحو 12 نقطة.

وتقول هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة إن الوباء أعاق التقدم المحرز على صعيد تمكين المرأة في التعليم والتوظيف ومستوى الفقر.