أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-12-07 07:40 pm

مقتل حامل شقّ بطنها مجرمان ليسرقا جنينها!

مقتل حامل شقّ بطنها مجرمان ليسرقا جنينها!

 توفيت امرأة مكسيكية حامل إثر بقر مهاجمين بطنها لسرقة جنينها، حسب ما أعلنت السلطات.

وقال مكتب المدعي العام في ولاية فيراكروز (جنوب شرق) المكسيك، في بيان، إن السلطات أوقفت منفذي الجريمة المفترضين اللذين وُجد بحوزتهما المولود الجديد.

ومثل المشتبه بهما وهما رجل وامرأة، أمام قاض، الاثنين، بتهمة خطف امرأة وقتلها.
وصرح مسؤول على صلة بالتحقيق لوكالة "فرانس برس" طلب عدم الكشف عن هويته، بأن المشتبه بهما بقرا بطن الضحية لاستخراج الجنين لأن المهاجمة لم تكن قادرة على إنجاب أطفال.

وأفادت وسائل إعلام مكسيكية بأنه جرى الإيقاع بالضحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال وعدها بتقديم ملابس لطفلها، مشيرة إلى أنها الحالة الثالثة في نوعها خلال السنوات الأخيرة.

وقتلت أكثر من 3700 امرأة في المكسيك عام 2021، مع تصنيف حوالي 1000 من هذه الحالات على أنها ناتجة عن جرائم قتل نساء، بحسب أرقام رسمية.