إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-12-07 07:40 pm

مقتل حامل شقّ بطنها مجرمان ليسرقا جنينها!

مقتل حامل شقّ بطنها مجرمان ليسرقا جنينها!

 توفيت امرأة مكسيكية حامل إثر بقر مهاجمين بطنها لسرقة جنينها، حسب ما أعلنت السلطات.

وقال مكتب المدعي العام في ولاية فيراكروز (جنوب شرق) المكسيك، في بيان، إن السلطات أوقفت منفذي الجريمة المفترضين اللذين وُجد بحوزتهما المولود الجديد.

ومثل المشتبه بهما وهما رجل وامرأة، أمام قاض، الاثنين، بتهمة خطف امرأة وقتلها.
وصرح مسؤول على صلة بالتحقيق لوكالة "فرانس برس" طلب عدم الكشف عن هويته، بأن المشتبه بهما بقرا بطن الضحية لاستخراج الجنين لأن المهاجمة لم تكن قادرة على إنجاب أطفال.

وأفادت وسائل إعلام مكسيكية بأنه جرى الإيقاع بالضحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال وعدها بتقديم ملابس لطفلها، مشيرة إلى أنها الحالة الثالثة في نوعها خلال السنوات الأخيرة.

وقتلت أكثر من 3700 امرأة في المكسيك عام 2021، مع تصنيف حوالي 1000 من هذه الحالات على أنها ناتجة عن جرائم قتل نساء، بحسب أرقام رسمية.