إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2022-12-07 03:31 pm

جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه

جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه

حصدت جامعة الزرقاء أربع ميداليات ملونة، ذهبية وفضية وبرونزيتان، وكأس المركز الثالث في المجموع العام على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للكراتيه، والتي اقيمت في جامعة الاسراء يومي الاثنين والثلاثاء ٥و٦ / ١٢/ ٢٠٢٢.
وتمكن فريق جامعة الزرقاء من انتزاع المركز الثالث في المجموع العام للجامعات عن جدارة واستحقاق، بينما تمكن اللاعب ابراهيم مطاوع من كلية العلوم من انتزاع الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في مسابقة الكاتا الفردي.
وتمكن فريق الجامعة المكون من اللاعب ابراهيم مطاوع واللاعب محمد النمروطي واللاعب رضوان محمد صافي من انتزاع الميدالية الفضية والمركز الثاني في الكاتا الجماعي.
وفي القتال الفردي، تمكن اللاعب محمد النمروطي من انتزاع الميدالية البرونزية لوزن تحت ٦٧كغم، واللاعب بشر القدسي من انتزاع الميدالية البرونزية في القتال الفردي لوزن تحت ٦٠ كغم.
وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن هذا الانجاز تحقق بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلبة من ادارة الجامعة من اجل احتضان الطلبة الموهوبين وتدريبهم على مختلف المهارات التي تمكنهم من الفوز بجوائز محلية واقليمية.
وأضاف ان الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنفذ برامج تدريبية وانشطة متعددة سنويا تستهدف فيها طلبة الجامعة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.