إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2022-12-07 02:29 pm

سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية

سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان يوم الأحد 4 / 12 / 2022 سفير جمهورية قبرص في عمان سعادة السيد "ميخاليس إيوانو" الذي قام بالزيارة تلبية لدعوة الجامعة لبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعة ومختلف المؤسسات التعليمية القبرصية.
وفي بداية اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة أ.د. أنس السعود، و ريم عابد رئيسة قسم السمعة والتواصل ، أكد أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة على الاهتمام الذي توليه الجامعة لمد جسور التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية القبرصية في مجالات تبادل الخبرات وإجراء المشاريع البحثية والعلمية المشتركة، والتعاون في المشاريع العلمية المدعومة من برامج ايراسموس وتوفير فرص تبادل أكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.
من جانبه أكد السفير القبرصي عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية القبرصية. كما قدم أ.د. أنس السعود شرحا وافيا عن نشأة الجامعة وتخصصاتها وكلياتها وأهم الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي ثم تطرق الى أهم الانجازات العلمية والأكاديمية التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات حتى أصبحت تضاهي أرقى الجامعات.
واطلع سعادة السفير ميخاليس على مسيرة الجامعة وتطورها وبرامجها ومرافقها وخططها وأولوياتها، ومن ثم تم اصطحابه في جولة على بعض مرافق الجامعة ومنها : مركز الحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج ومركز الأمن السيبراني وقسم علم التجميل ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.
وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لسعادة الضيف تقديراً لزيارته الكريمة.