الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-12-07 11:05 am

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ 57 عاماً بإطلالة قوية - صور

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ 57 عاماً بإطلالة قوية - صور



جفرا نيوز - احتفلت الفنانة شريهان، بعيد ميلادها الـ57 عاماً، وذلك من خلال نشر صورة بإطلالة ساحرة وقوية علي صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، احتفالا بيوم ميلادها، وتدل علي قوة شخصيتها ويعبر عنها، وعن اللقب الذي أطلق عليها أيقونة الاستعراض، خاصة مع عودتها للفن بعد غياب طال لسنوات طويلة.

ونشرت شريهان الصورة، بمناسبة عيد ميلادها،على صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام، وظهرت في الصورة بإطلالة أنيقة، ولم تعلق علي الصورة ولا تشير إلى عيد ميلادها، إلا أن المتابعين تغزلوا  فيها وفي جمال الصورة، مؤكدين بأنها مازالت محتفظة بجمالها وأناقتها ورقتها، وقوتها.


عيد ميلاد شريهان

شريهان من مواليد 6 ديسمبر عام 1964، حققت شهرة كبيرة  منذ صعودها علي المسرح والتمثيل حيث اكتسبتها، في فترة قصيرة، حيث قدمت العديد من الأعمال خلال مسيرتها الفنية، خاصة فيما يخص الاستعراض جعلها تتربع علي عرش هذا الفن، حيث احتلت مساحة كبيرة لدى قلوب محبيها، ممن اعتبروها أيقونة بسبب تلك النجاحات العديدة لها.


مشوار شريهان الفني

بدأ المشوار الفني للفنانة شريهان مبكراً، وهي في سن الرابعة من عمرها، وهي طفلة صغيرة بدأت في دراسة الرقص التعبيري في العاصمة الفرنسية باريس، مما جعلها طفلة مميزة، ثم عادت إلى مصر وشاركت في بطولة مسلسل "المعجزة" وأنتجته لها والدتها، وكان أول دخولها الساحة الفنية.

كما شاركت في طفولتها في فيلم "قطة على نار" وفيلم "نصف دستة أشرار" وبدأ مشوار نجاحها حيث قدمت بعدهما العديد من الأفلام الهامة علي الساحة الفنية  مثل أفلام "خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح".

ولكن ما سبب شهرة واسعة لشريهان وجعلها تمتلك قلوب الجماهير، هي الفقرات الاستعراضية التي قدمتها في فوازير رمضان، حيث نقطة انطلاق في مسيرتها الفنية عندما بدأت "بألف ليلة وليلة" عام 1985 لتظل شريهان نجمة شاشة رمضان لسنوات، كما برعت في بدايتها في المسرح في "سك على بناتك"، أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد علي أمام الراحل فريد شوقي وعملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام الطوق والأسورة، والمرأة والقانون وفضيحة العمر وعرق البلح وخل بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.


مرض شريهان

كان الفنانة شريهان اختفت فجأة من الوسط الفني، وذلك بعد ما أصابت بأخطر وأندر أنواع بمرض السرطان،  حيث استمرت في العلاج لسنوات طويلة، كلفتها اعتزال الفن والبعد عن نشاطها الفني


عودة الفنانة شريهان للفن

وفي العام الماضي، عادت شريهان للأضواء وذلك بعد ما بعدما حققت نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسرحية "كوكو شانيل"، التي كانت العودة القوية للفنانة شريهان بعد غياب سنوات طويلة بسبب مرضها، فيما كشف السيناريست مدحت العدل في تصريحات سابقة له، أنه يكتب حاليًا عملًا فنيًا جديدًا تلعب فيه الفنانة شريهان دور البطولة.