إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-12-06 07:47 pm

نجوم العالم العربي يتألّقون في حفل استوديوهات MBC في جدة

نجوم العالم العربي يتألّقون في حفل استوديوهات MBC في جدة

 في جوٍّ احتفالي ساحر، تألّقت كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات العالم العربي على السجادة الحمراء خلال حفل ساهر أقامته "استوديوهات MBC” في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ضمّ الحفل إلى جانب نخبة من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون والإعلام والترفيه من العالم العربي، كوكبة من شركاء "مجموعة MBC” الاستراتيجيين من روّاد صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي، إلى جانب حشد من أهل الصحافة والإعلام، ووجوه MBC، وعدد من المدراء التنفيذيين في استوديوهات وقنوات MBC ومنصة "شاهد” المنضوية تحت مظلة المجموعة.. إلى عدد من كبار المدعوّين والضيوف من السعودية والعالم العربي.


استُهل الحفل بمرور النجوم والنجمات على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات، حيث احتشد أهل الصحافة لإجراء اللقاءات المصوّرة والمتلفزة، قبل أن يبدأ الحفل الذي قدّمه الإعلامي ياسر السقّاف، مع كلمة افتتاحية ألقتها السيدة زينب أبو السمح – المدير العام "لاستوديوهاتMBC ” في المملكة العربية السعودية "وأكاديمية MBC”. وبعد أن رحّبت أبو السمح بالمدعوّين وشكرت الشركاء الاستراتيجيين، كشفت الستار من خلال برومو تشويقي – عرضته الشاشات الكبرى خلال الحفل – عن بعض ما تخبّئه "استوديوهات MBC” في جعبتها من أعمال ستعرض قريباً، على غرار فيلم "حَوجن”، والفيلمين العالميين "محارب الصحراء” و”قندهار”، والعمل السعودي الأضخم في المنطقة سلسلة "بساتين عربستان” – "قيامة الساحرات”، ومسلسل "روز وليلى”، وغيرها، وما هذا سوى جزء مما هو قادم. كما سلّطت أبو السمح الضوء على النجاحات التي حققتها أبرز الأعمال التي أنتجتها "استوديوهات MBC” خلال العام الحالي على غرار مسلسل "المكتب”، و”الغرفة 207″، و”وعد ابليس”، و”النزوة”، وغيرها.. وجميعها متوفر حالياً على باقة VIP من "شاهد”.

أخيراً وليس آخراً، شهد الحفل عدة عروض ترفيهية وموسيقية حيّة، وسط تفاعل الضيوف والمدعوّين مع النجوم والنجمات الذين تألقوا في سماء جدة عروس البحر الأحمر، في ضيافة MBC وحفاوتها.