إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-12-06 07:46 pm

السجن 21 عاماً لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا

السجن 21 عاماً لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا

حُكم على رجل اعتدى بعنف على موظف لدى المغنية الأمريكية ليدي غاغا لخطف كلابها، بالسجن 21 عاماً الاثنين في لوس أنجلوس.

وأقر جيمس هوارد جاكسون (20 عاماً) بذنبه بتهمة محاولة القتل، معترفاً بأنه جزء من مجموعة اعتدت على ريان فيشر بينما كان يتنزه مع ثلاثة كلاب من نوع البولدوغ الفرنسي تملكها صاحبة أغنية «بوكر فايس» في هوليوود في فبراير 2021.


وقال بيان صادر عن مكتب المدعي العام «إن اتفاق الإقرار بالذنب يحمّل جيمس هوارد جاكسون المسؤولية عن ارتكاب عمل عنيف وعديم الرحمة ويحقق العدالة لضحايانا».

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من سيارة بالقرب من الموظف قبل إطلاق النار عليه في صدره.

ثم استولى الرجلان على اثنين من الكلاب وفرّا تاركين ريان فيشر على الأرض ينزف. وقد هرب كلب ثالث لكنه عاد بعد ذلك ليجلس قرب الموظف المصاب.

وكشف ريان فيشر لاحقاً على إنستغرام أنه تعرض لتلف في الرئة.

وعرضت ليدي غاغا التي اشتُهرت بأغنيات ضاربة كثيرة بينها «Just Dance» أو «Bad Romance»، مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل إعادة كلبيها.

وقد أعادتهما امرأة قائلة إنها وجدتهما مقيدين على عمود، قبل أن يُلقى القبض عليها بدورها.


وبحسب الشرطة، كانت المرأة على علاقة بوالد أحد المهاجمَين، وقد أوكلت بتحصيل المكافأة نيابة عنهما.

وأُطلق سراح جيمس هوارد جاكسون في 6 إبريل بعد خطأ إداري، ثم قُبض عليه مرة أخرى بعد أربعة أشهر.

وتأتي هذه العقوبة بعد الحكم على شريكيه جايلين كيشون وايت (20 عاماً) بالسجن لمدة أربع سنوات، ولافاييت شون وايلي (28 عاماً) بالسجن ست سنوات.

وقد أظهرت القضية مدى شعبية هذه الكلاب لدى النجوم… والمجرمين، إذ إن صغر حجمها وسعرها المرتفع يجعلانها أهدافاً رئيسية لإعادة بيعها في السوق السوداء.