انخفاض معدل البطالة إلى 21.4% خلال الربع الأخير 2023 بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" الملك: الأردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركته في الإنزالات لغزة توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024 الميثاق في الطفيلة يعقد لقاءً استقطابياً مع اكثر من 150 قامة وطنية إعلان نتائج الترشيح الأولي للمنح الهنغارية - رابط حماية المستهلك للمواطنين: تجنبوا الإسراف قبيل شهر رمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-06 07:46 pm

السجن 21 عاماً لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا

السجن 21 عاماً لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا

حُكم على رجل اعتدى بعنف على موظف لدى المغنية الأمريكية ليدي غاغا لخطف كلابها، بالسجن 21 عاماً الاثنين في لوس أنجلوس.

وأقر جيمس هوارد جاكسون (20 عاماً) بذنبه بتهمة محاولة القتل، معترفاً بأنه جزء من مجموعة اعتدت على ريان فيشر بينما كان يتنزه مع ثلاثة كلاب من نوع البولدوغ الفرنسي تملكها صاحبة أغنية «بوكر فايس» في هوليوود في فبراير 2021.


وقال بيان صادر عن مكتب المدعي العام «إن اتفاق الإقرار بالذنب يحمّل جيمس هوارد جاكسون المسؤولية عن ارتكاب عمل عنيف وعديم الرحمة ويحقق العدالة لضحايانا».

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من سيارة بالقرب من الموظف قبل إطلاق النار عليه في صدره.

ثم استولى الرجلان على اثنين من الكلاب وفرّا تاركين ريان فيشر على الأرض ينزف. وقد هرب كلب ثالث لكنه عاد بعد ذلك ليجلس قرب الموظف المصاب.

وكشف ريان فيشر لاحقاً على إنستغرام أنه تعرض لتلف في الرئة.

وعرضت ليدي غاغا التي اشتُهرت بأغنيات ضاربة كثيرة بينها «Just Dance» أو «Bad Romance»، مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل إعادة كلبيها.

وقد أعادتهما امرأة قائلة إنها وجدتهما مقيدين على عمود، قبل أن يُلقى القبض عليها بدورها.


وبحسب الشرطة، كانت المرأة على علاقة بوالد أحد المهاجمَين، وقد أوكلت بتحصيل المكافأة نيابة عنهما.

وأُطلق سراح جيمس هوارد جاكسون في 6 إبريل بعد خطأ إداري، ثم قُبض عليه مرة أخرى بعد أربعة أشهر.

وتأتي هذه العقوبة بعد الحكم على شريكيه جايلين كيشون وايت (20 عاماً) بالسجن لمدة أربع سنوات، ولافاييت شون وايلي (28 عاماً) بالسجن ست سنوات.

وقد أظهرت القضية مدى شعبية هذه الكلاب لدى النجوم… والمجرمين، إذ إن صغر حجمها وسعرها المرتفع يجعلانها أهدافاً رئيسية لإعادة بيعها في السوق السوداء.