إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-12-06 07:45 pm

شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بمدربها الخاص

شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بمدربها الخاص

لم تستطع المغنية العالمية شاكيرا أن تتجاهل الشائعات التي لاحقتها في الأيام الأخيرة ورجّحت أنّها ارتبطت بمدرّبها الخاصّ برياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا، الذي يصغرها بـ21 عاماً.

وقرّرت النجمة أن تتطرّق لهذا الموضوع أثناء حضورها جلسة في المحكمة مخصّصة لحضانة ولديها، حيث قالت: "احتراماً لولديّ ولحظة الضعف التي يمران بها، أطلب إلى وسائل الإعلام وقف التكهنات”، نافيةً أن يكون لديها حبيب، بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا” الإسبانية.


وأوضحت شاكيرا بأن الحديث عن علاقة تربطها بمدرّبها الخاصّ برياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا أمر مهين، وأنها تتعامل معه من أجل تعلّم هذه الرياضة هي وعائلتها.

وشدّدت على أنّ كلّ ما يهمّها في الوقت الحالي هو تكريس نفسها بالكامل لطفليها وإسعادهما.

وأشار الموقع إلى أن جوركا إزكوردي يبلغ 24 عاماً، ويُعطي دروساً للعائلة قبل انفصال شاكيرا عن بيكيه، وقد أعطى دروساً لبيكيه أيضاً.

يُشار إلى أن شاكيرا وجيرارد بيكيه اجتمعا في المحكمة منذ أيام للتوقيع على اتفاقية حضانة الأطفال، بعد أشهر من إعلان انفصالهما.