إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-12-06 07:43 pm

شريهان في عيدها الـ57.. أيقونة الجمال والأناقة

شريهان في عيدها الـ57.. أيقونة الجمال والأناقة

 أطلت النجمة المصرية شريهان على جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة جديدة لمناسبة عيد ميلادها السابع والخمسين.

وتألقت "أيقونة الجمال والأناقة” المصرية بفستان أسود بكميْن شفافيْن، في صورتين أسعدتا محبيها، بسبب قلة ظهورها.


وتلّقت شريهان التهاني من قبل عدد كبير من المشاهير والفنانين الذين تمّنوا لها دوام الصحة وطول العمر، على غرار هيدي كرم وسهير القيسي وإسعاد يونس وحنان مطاوع ودرّة زروق وريتا حرب ونسرين أمين.

وشهد عام 2021 المنصرم عودة شريهان إلى النشاط الفني من خلال مسرحية "كوكو شانيل”، بعد غياب استمر 20 عاماً، منذ أن شاركت ببطولة فيلم "العشق والدم” في عام 2002.

وسبق أن علقت الفنانة شريهان، على نجاح مسرحية "كوكو شانيل”، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية.