إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-12-06 07:42 pm

اللون الرئيسي لعام 2023

اللون الرئيسي لعام 2023

أعلن معهد "بانتون" للألوان أن اللون الأحمر القرمزي هو اللون الرئيس لعام 2023.

وأوضح مدير المعهد، لياتريس أيزيمان، أن "لون Pantone 18-1750 Viva Magenta ينتمي إلى أسرة الظلال الحمراء، وهو مستوحى من اللون الأحمر القرمزي. وهناك نوع من الحشرات تستخرج منه الأصباغ للحصول على الصبغ الأحمر القرمزي، وهو أحد أكثر الأصباغ الطبيعية قيمة، وأقواها وأكثرها لمعانا في العالم".

إقرأ المزيد
صحيفة أمريكية بارزة تزعم أن تناول الحشرات يجب أن يكون
صحيفة أمريكية بارزة تزعم أن تناول الحشرات يجب أن يكون "القاعدة الجديدة"!
وأشار، أيزيمان إلى أن لون العام المقبل "قوي، لا يعرف الخوف وملهم". وأضاف قائلا:" إن الأحمر الجديد ينبض بالفرح الخالص، ويشجّع على التجارب والتعبير عن الذات بلا حدود".

يذكر أن عملية اختيار لون Pantone Color of the Year تطلبت من الخبراء تحليل الاتجاهات والنزعات السائدة. وقام المتخصصون بدراسة العالم بحثا عن حلول لونية جديدة. وشملت العملية صناعات الترفيه والسينما، والمجموعات الفنية والفنانين الناشئين، وقطاع الموضة ومجالات التصميم كلها ومسارات السفر الشهيرة، بالإضافة إلى اتجاه جديد في حياة الكوكب بأكمله والظروف الاجتماعية والاقتصادية.

المصدر: نوفوستي