إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2022-12-06 03:21 pm

محاضرة تفاعلية للدكتور مضية " شركة MS Pharma " لطلبة "صيدلة" عمان الأهلية

محاضرة تفاعلية للدكتور مضية " شركة MS Pharma " لطلبة "صيدلة" عمان الأهلية

جفرا نيوز - تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية و ضمن فعاليات لجنة متابعة الخريجين وبتنظيم الدكتور محمد السلفيتي، قدم نائب الرئيس التنفيذي للبحث و التطوير في شركة MS Pharma الدكتور شادي مضية محاضرة تفاعلية تحفيزية لطلاب كلية الصيدلة في الجامعة.

وتحدث الدكتور مضية للطلبة عن مختلف مراحل حياته العلمية والعملية وعمّا واجهه من عقبات مختلفة وعن كيفية تطوره الوظيفي في مجال الصناعة الدوائية بمختلف المراحل ابتداءاً من قبوله في برنامج الدكتوراة في جامعة ماريلاند إلى التحاقه بشركة GSK في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إلى شركة أدوية الحكمة وانتهاءاً بشركة MS Pharma في الأردن.

وبين الدكتور مضية في محاضرته سبل النجاح في مختلف مراحل الحياة وقدم اهم النصائح للبحث عن فرص العمل وعن كيفية اجراء مقابلات العمل.

وأنهى الحديث بتشجيعه للطلاب على المبادرة والبحث عن الفرص المختلفة ومحاولة اكتشافها والتفكير بمرحلة ما بعد التخرج والتخطيط لها وبذات الوقت الاستمتاع بالسنوات الدراسية قدر الإمكان لأنها لا تعوض.

وقد حضر المحاضرة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

واختتمت المحاضرة بمجموعة من الاسئلة من طلاب الكلية والتي اجاب عليها الدكتور بكل حرفيه ومهنية.

ثم التقى بعدها الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد الكلية مع الدكتورمضية بهدف تشارك الرؤيا في تعزيز الشراكة بين القطاعين الصناعي والأكاديمي ومحاولة دمج الأبحاث الأكاديمية في سبيل حل مشاكل الصناعة الدوائية المختلفة ، حيث تم الاتفاق على التعاون المشترك لتعزيز ودعم الشراكة الفاعلة للصناعة الدوائية الوطنية مع المؤسسات الأكاديمية في مجال الدراسات والأبحاث العلمية، بما يساهم في تطوير وتوسيع الصناعة الدوائية الوطنية وأيضاً تعزيز المهارات البحثية لدى الطلبة والكوادر العاملة في القطاعين الصناعي والأكاديمي.