وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2022-12-06 01:29 pm

إصابة رجل أمن والقبض على مصنف "بالخطر" اثناء مداهمة أحد أوكار تجار المخدرات

إصابة رجل أمن والقبض على مصنف "بالخطر" اثناء مداهمة أحد أوكار تجار المخدرات

** إصابة أحد المشتبه بهم ، وإسعافه للعلاج وما لبث أنْ فارق الحياة، وإلقاء القبض على شخص مصنف بالخطر من تجار المخدرات، والبحث جارٍ عن ثلاثة آخرين أطلقوا النار ولاذوا بالفرار وضبط كميات من المواد المخدرة وستة أسلحة نارية بحوزتهم.

جفرا نيوز - أعلنت مديرية الأمن العام أن أحد ضباط الصف من قوة أمنية قد أُصيب بإطلاق نار أثناء عملية أمنية لمداهمة تجار للمخدرات، في لواء الشونة الجنوبية وأسعف للمستشفى وحالته قيد العلاج.

وفي التفاصيل أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنّ فريقا تحقيقيا ، تمكن من تحديد احد اوكار تجار المواد المخدرة في لواء الشونة الجنوبية ومعظمهم من المصنفين بالخطرين، إذ تحركت قوة امنية متخصصة للمكان لمداهمته .

وأكد أنه وفور وصول القوة الأمنية ومداهمة مكان وجودهم تعرضوا لإطلاق عيارات نارية مباشرة من قبل مجموعة من تجار المخدرات كانوا داخل المكان ، ما نجم عنه إصابة أحد افراد القوة الامنية بعيار ناري ، أسعف على إثرها وما زال قيد العلاج، فيما أُصيب احد الاشخاص المشبوهين ممن تواجدوا بالمكان وأُسعف للعلاج وما لبث أن فارق الحياة .

وتابع الناطق الإعلامي، أن القوة الأمنية تمكنت من ملاحقة وإلقاء القبض احد تجار المخدرات وهو من المصنفين بالخطرين بقضايا الاتجار بالمخدرات وترويع المواطنين ، فيما يجري البحث عن ثلاثة مشبوهين آخرين اطلقوا النار باتجاه القوة ولاذوا بالفرار من المكان .

مشيرا إلى أنه ضبطت كميات من المواد المخدرة داخل المكان إضافة الى ستة أسلحة نارية وما زال التحقيق جارياً.

وقال إن مديرية الأمن العام إذ تدعو بالشفاء العاجل لضابط الصف المصاب، لتؤكد أنها مستمرة في ملاحقة المجرمين الذين امتهنوا بيع الموت والسموم على حساب سلامة المجتمع وأمنه، مشددة على انها ستبقى سداً منيعاً في وجه تجار الموت، مهما بلغت التضحيات لحماية الوطن من تلك الفئة الضالة التي تستهدف الوطن وسلامة ابنائه, وان حربها متواصلة على المخدرات وتجّارها اينما كانوا .