الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" الملك: الأردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركته في الإنزالات لغزة توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024 الميثاق في الطفيلة يعقد لقاءً استقطابياً مع اكثر من 150 قامة وطنية إعلان نتائج الترشيح الأولي للمنح الهنغارية - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-06 10:06 am

حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بشأن حسام حبيب

حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بشأن حسام حبيب

 
جفرا نيوز - 

كشف حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حقيقة استدعائها للنيابة العامة لسماع أقوالها في تنازلها عن البلاغ الذي كانت قد قدمته بحق زوجها الفنان حسام حبيب.

وتداولت مواقع محلية خلال الساعات الماضية، أنباء عن مثول شيرين عبد الوهاب أمام النيابة العامة لسماع أقوالها في التنازل الذي قدمته في البلاغ ضد حسام حبيب والذي اتهمته فيه بالتهجم عليها داخل منزلها بمنطقة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وقال حسام لطفي، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": "لا حقيقة لما تم تداوله حول استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للنيابة، فبعد تنازلها أقفل المحضر وانتهى".

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك العديد من الشائعات برزت خلال الفترة الأخيرة حول الفنانة، مشيرًا أن شيرين عبدالوهاب تصب اهتمامها خلال الفترة الحالية على عملها، حيث تجهز لأكثر من أغنية، بالإضافة إلى العديد من الحفلات التي ستحييها خلال الفترة المقبلة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المطرب حسام حبيب في أيار مايو الماضي، على خلفية بلاغ تقدمت به طليقته شيرين، اتهمته فيه بالتعدي عليها وعلى ابنتيها بالسب والشتم.

وقررت النيابة العامة في حينه، إخلاء سبيل حسام حبيب في نفس اليوم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري (نحو 555 دولارا)، وذلك على ذمة قضية اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب.