وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-12-06 10:06 am

حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بشأن حسام حبيب

حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بشأن حسام حبيب

 
جفرا نيوز - 

كشف حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حقيقة استدعائها للنيابة العامة لسماع أقوالها في تنازلها عن البلاغ الذي كانت قد قدمته بحق زوجها الفنان حسام حبيب.

وتداولت مواقع محلية خلال الساعات الماضية، أنباء عن مثول شيرين عبد الوهاب أمام النيابة العامة لسماع أقوالها في التنازل الذي قدمته في البلاغ ضد حسام حبيب والذي اتهمته فيه بالتهجم عليها داخل منزلها بمنطقة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وقال حسام لطفي، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": "لا حقيقة لما تم تداوله حول استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للنيابة، فبعد تنازلها أقفل المحضر وانتهى".

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك العديد من الشائعات برزت خلال الفترة الأخيرة حول الفنانة، مشيرًا أن شيرين عبدالوهاب تصب اهتمامها خلال الفترة الحالية على عملها، حيث تجهز لأكثر من أغنية، بالإضافة إلى العديد من الحفلات التي ستحييها خلال الفترة المقبلة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المطرب حسام حبيب في أيار مايو الماضي، على خلفية بلاغ تقدمت به طليقته شيرين، اتهمته فيه بالتعدي عليها وعلى ابنتيها بالسب والشتم.

وقررت النيابة العامة في حينه، إخلاء سبيل حسام حبيب في نفس اليوم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري (نحو 555 دولارا)، وذلك على ذمة قضية اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب.