إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2022-12-06 09:41 am

7 قتلى بانفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستان

7 قتلى بانفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستان

أسفر انفجار عبوة ناسفة عن مقتل 7 موظفين في شركة نفطية كانوا على متن حافلة شمال أفغانستان الثلاثاء، وفق ما أفاد الناطق باسم شرطة الولاية.

وقال الناطق آصف وزيري من قسم شرطة بلخ في مزار شريف، إن "القنبلة كانت مزروعة في عربة موضوعة على جانب الطريق. تم تفجيرها لدى وصول الحافلة".

ورغم إصرار طالبان على أن الوضع الأمني تحسّن في أنحاء البلاد منذ عادت إلى السلطة في آب/اغسطس العام الماضي، ما زالت أفغانستان تشهد عشرات الانفجارات والهجمات التي يعلن الفرع المحلي لتنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن العديد منها.

وقُتل 19 شخصا وأصيب 24 بجروح في وقت سابق الشهر الحالي بانفجار وقع قرب مدرسة دينية في أيبك، جنوب شرق مزار شريف.

وأفاد وزيري، أن الانفجار وقع قرب ساحة سيد آباد في المدينة.

وأكد إصابة 6 أشخاص بجروح نتيجة الانفجار.

ولم ترد بعد تفاصيل إضافية بينما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الاعتداء.

أ ف ب