وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-12-05 08:01 pm

مجددًا.. أنجلينا جولي تحاول تدمير سمعة براد بيت

مجددًا.. أنجلينا جولي تحاول تدمير سمعة براد بيت

 يبدو أن النجمة الأميركية، أنجلينا جولي، مستمرةٌ في توجيه الاتهامات لزوجها السابق الممثل الأميركي براد بيت، على خلفية القضايا المتنازع عليها بينهما، والتي كانت آخرها إشكالية بيع النجمة حصتها من شركة "شاتو ميرافال”، التي تضم بيتاً ومزرعة كروم ومصنع نبيذ في جنوب فرنسا.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ماركا” الإسبانية، فإن نجمة "ماليفيسنت” ليست سعيدة بمزاعم بيت أنها انتهكت اتفاقهما، بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية بشأن بيع حصتها في تلك الشركة التي اشترياها عام 2008.


وتشير الوثائق، التي حصلت عليها بعض المواقع الإخبارية، إلى أن فريق جولي القانوني وصف مزاعم نجم "قطار سريع”، بالـ”تافهة والخبيثة”، وبأنها جزءٌ من نمطٍ إشكالي.

وقال الفريق القانوني، في الوثائق التي قدمها للمحكمة: "ادعاءات بيت بأن لديه والسيدة جولي عقدًا سريًا غير مكتوب وغير معلن لحق الموافقة على بيع مصالحهما في الممتلكات، تتعارض بشكل مباشر مع السجل المكتوب، كما أنها تنتهك قانون الاحتيال والسياسة العامة”.

وفي تلك الأثناء، أوضحت جولي السبب وراء قرارها بيع حصتها من المزرعة، مشيرةً إلى أنها المكان الذي شهد ولادة طفليها التوأم، وتزوجا هناك، وشهدت الكثير من الوعود، والتي اعتقدت أنها ستشيخُ فيها وتتقدم بالعمر، مضيفةً أنها، أيضًا، تمثل بداية نهاية عائلتها، حين تحولت إلى نشاط تجاري يتمحور حول الكحول.

ومن الواضح أن هذا النشاط التجاري كان أحد أسباب استياء جولي، إذ وجدت الطريقة التي تم بها الإعلان عن المنتجات غير مسؤولة، وليست شيئًا تود أن يراه الأطفال.


وأكدت جولي ذلك في حديثها، حينما قالت: "لم يعد بإمكاني الانخراط، علنًا أو سراً، في عمل تجاري قائم على الكحول، عندما أضر السلوك الكحولي بأسرتنا بشدة”، في إشارةٍ منها إلى تصرفات بيت التي لطالما أفصحت عنها، وبينت أنها كانت نتيجةً لإدمانه الكحول.

ويمكن القول بأن جولي مصرةٌ على تدمير سمعة زوجها السابق، واتهامه بالعنف والإدمان في كل مرة، حيث نُظر إلى هذه التعليقات على أنها هجوم جديد على براد، حيث انخرط الزوجان في نزاع قانوني، تحول إلى معركة رأي عام.