وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-12-05 07:56 pm

شارع يحمل اسمه.. وائل كفوري يزيّن مسقط رأسه زحلة في عيد الميلاد

شارع يحمل اسمه.. وائل كفوري يزيّن مسقط رأسه زحلة في عيد الميلاد

 يخطوة مميّزة منه، تكفّل النجم اللبناني وائل كفوري بتزيين بلدته ومسقط رأسه زحلة في شهر عيد الميلاد المجيد، في ظلّ الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان منذ سنوات وترخي بظلالها على الأوضاع المعيشية والحياتية للشعب اللبناني.

وأعلنت صفحة "نيوز زحلة” عن المبادرة الرائعة التي قام بها ابن المنطقة ونجم لبنان من خلال بيان جاء فيه: "انطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع المسمى حديثاً باسم الفنان وائل كفوري، بهدف تزيينه زينة ميلادية استثنائية! حيث من المرتقب استقطاب عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها في المدينة بمباركة ودعم رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب”.


وبالفعل انطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع الذي يحمل اسم الفنان "وائل كفوري” بهدف تزيينه بزينة ميلادية استثنائية.

ومن المتوقع أن تستقطب المنطقة عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها بدعم من رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب.

وتعد هذه المبادرة لفتة مميّزة جدًا من وائل كفوري تعكس الصورة الجميلة عن لبنان في زمن الميلاد رغم كل المعاناة التي تمرّ بها البلاد في السنوات الأخيرة.