الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات .. وولائم الشخصيات العامة يجب ان تنتهي الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-05 07:56 pm

شارع يحمل اسمه.. وائل كفوري يزيّن مسقط رأسه زحلة في عيد الميلاد

شارع يحمل اسمه.. وائل كفوري يزيّن مسقط رأسه زحلة في عيد الميلاد

 يخطوة مميّزة منه، تكفّل النجم اللبناني وائل كفوري بتزيين بلدته ومسقط رأسه زحلة في شهر عيد الميلاد المجيد، في ظلّ الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان منذ سنوات وترخي بظلالها على الأوضاع المعيشية والحياتية للشعب اللبناني.

وأعلنت صفحة "نيوز زحلة” عن المبادرة الرائعة التي قام بها ابن المنطقة ونجم لبنان من خلال بيان جاء فيه: "انطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع المسمى حديثاً باسم الفنان وائل كفوري، بهدف تزيينه زينة ميلادية استثنائية! حيث من المرتقب استقطاب عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها في المدينة بمباركة ودعم رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب”.


وبالفعل انطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع الذي يحمل اسم الفنان "وائل كفوري” بهدف تزيينه بزينة ميلادية استثنائية.

ومن المتوقع أن تستقطب المنطقة عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها بدعم من رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب.

وتعد هذه المبادرة لفتة مميّزة جدًا من وائل كفوري تعكس الصورة الجميلة عن لبنان في زمن الميلاد رغم كل المعاناة التي تمرّ بها البلاد في السنوات الأخيرة.