وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2022-12-05 03:16 pm

مركز الملكة رانيا للريادة يكرم جامعة الشرق الأوسط

مركز الملكة رانيا للريادة يكرم جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز – كرّم مركز الملكة رانيا للريادة جامعة الشرق الأوسط؛ تقديرًا لجهودها في تبني مجموعة مميزة من الفعاليات الريادية التي ضمت عددًا من المشاريع الواعدة في مجالات الطاقة المتجددة، الهندسة الإنشائية الحديثة، الري المعتمد على امتصاص الرطوبة، الواقع الافتراضي، والتكافل الاجتماعي.

وجاء درع الريادة للمساعي التي يبذلها مركز الابتكار والريادة، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في إمداد منتسبيها من أكاديميين، وإداريين، وطلبة ببرامج ريادية فريدة تركز على المعرفة القيادية، ونقاط القوة القيادية للشخصية، بما يؤهلهم لتصميم استراتيجيات عالمية، وتكييف الاستراتيجيات والعمليات مع سياق الأعمال التجارية العالمي سريع التغير.

وحضر حفل التكريم الذي مثّل فيه الجامعة مدير مركز الابتكار والريادة في الجامعة الدكتور فايز البدري، عدد كبير من ممثلي المؤسسات الوطنية، والجامعات الأردنية، والهيئات، ومباردات المجتمع المحلي، والشركاء الإعلاميين.

وقال الدكتور البدري إن المركز يبني المهارات التي يحتاج الطلبة إليها لمعرفة كيفية التواصل بنجاح مع المستثمرين، ومن ثم تحويل أفكارهم إلى مشاريع قابلة للتنفيذ ومربحة، بما يؤهلهم حتى يصبحوا رجال أعمال على نطاق عالمي.

وأضاف أن مثل هذه الأنشطة الثقافية توفر فرصًا للطلبة حتى يتعلموا قيم العمل الجماعي، والمسؤولية الفردية، والقدرة على التحمل، والمنافسة، بالإضافة إلى الاندماج بالثقافة والمجتمع، مؤكدًا أن المشاركة في الأنشطة اللامنهجية تزيد من شعور انتماء الطلبة تجاه جامعتهم ووطنهم.