وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2022-12-05 10:40 am

أ.د. الطناني يلتقي طلاب تخصص علم التجميل في عمان الاهلية

أ.د. الطناني يلتقي طلاب تخصص علم التجميل في عمان الاهلية

التقى الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية بمعيّة رئيس قسم علم التجميل الدكتور خالد القيسي مع جميع طلاب تخصص علم التجميل قبل أيام ، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في القسم. 
وتحدث عميد الكلية عن أهمية تخصص علم التجميل وحاجة سوق العمل له ومجالات العمل لخريج تخصص علم التجميل. 
وأكد على أن التخصص معتمد من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ووزارة التعليم العالي، وأن التخصص معتمد كمهنة صحية من رئاسة الوزراء (وذلك في ردٍ منه على ماورد من معلومات مغلوطة عبرإحدى وسائل الاعلام مؤخرا) وأن الجامعة ممثلةً بإدارتها العليا والكلية على تواصل وتنسيق مع وزارة الصحة فيما يتعلق بالتخصص. 
وتحدث الدكتور صفوان العدوان/استشاري الجلدية والتناسلية والتجميل وعضو الهيئة التدريسية في القسم عن أهمية دور الطلاب المقبلين على التخرج بإبراز مهارات عالية في العمل والذي سوف ينعكس على سمعة خريجي التخصص وأهمية وجود حملة بكالوريوس في علم التجميل للعمل في عيادات ومراكز الجلدية والتجميل.
 ومن ثم فُتِح حوار بين رئيس قسم علم التجميل وطلاب التخصص وذلك للإستماع إلى ملاحظات الطلاب ومطالبهم وإجابة استفساراتهم. 
وتم خلال اللقاء تكريم الدكتورة مها أبوحجلة لجهودها في رئاسة قسم علم التجميل خلال العامين الجامعيين الماضيين وتأسيس مختبرات القسم، كما تم أيضاً تكريم الدكتور صفوان العدوان لدعمه المستمر لطلاب التخصص وتشجيعه المستمر لهم. 
ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة اللقاءات التي يعقدها عميد الكلية مع طلاب الكلية وحرصه على تواصل طلاب الأقسام المختلفة مع أقسامهم وإدارة الكلية لضمان التواصل المستمر والاستماع للملاحظات ومطالب الطلبة لضمان توفير بيئة أكاديمية وجامعية متميزة لهم.