وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2022-12-04 07:13 pm

الأمير هاري يهنئ أطفالاً بعيد الميلاد مرتديا زي رجل العنكبوت

الأمير هاري يهنئ أطفالاً بعيد الميلاد مرتديا زي رجل العنكبوت

 - سجل الأمير البريطاني هاري، رسالة بالفيديو لأطفال العسكريين الذين لقوا حتفهم في القتال، هنأهم فيها بعيد الميلاد أثناء ارتدائه زي «الرجل العنكبوت/ سبايدرمان».

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، فقد تحدث هاري (38 عاماً) خلال الفيديو المسجل لمنظمة «سكوتي ليتل سولدجر» الخيرية البريطانية، عن المشاعر المختلطة التي يتعين على الأيتام التعامل معها خلال موسم الأعياد.

وقال دوق ساسكس أثناء ارتدائه للقناع: «عيد الميلاد هو الوقت الذي نفتقد فيه أحبابنا بشكل شديد للغاية، ولا بأس بذلك».
وأضاف: «لكن يمكن أن يثير ذلك أيضاً الشعور بالذنب، بسبب الاستمتاع رغم عدم وجود الوالدين. أنا هنا لأؤكد لكم أن والدينا يريدوننا دائماً مستمتعين».

وأزال هاري قناع الرجل العنكبوت متمنياً للجميع «عيد ميلاد سعيداً».

ويتمتع هاري بعلاقات وثيقة مع الجيش في بريطانيا، بالإضافة إلى خبرته الشخصية في فقدان أحد والديه في سن مبكرة، عندما توفيت والدته ديانا عام 1977، في وقت كان هاري يبلغ فيه من العمر 12 عاماً