وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2022-12-04 10:47 am

هل خطف اللاعب جافي قلب أميرة إسبانيا ؟

هل خطف اللاعب جافي قلب أميرة إسبانيا ؟

جفرا نيوز - بعد أسبوعين من المنافسة في نهائيات كأس العالم 2022، استحوذ اللاعب الإسباني بابلو مارتين بايز جافيرا، المعروف باسم جافي، على قلوب مشجعات المنتخب الإسباني لكرة القدم ومن بينهم وريثة العرش الإسباني الأميرة ليونور.

وكشفت صحيفة AS الإسبانية أن الملكة المستقبلية لإسبانيا وخليفة أبيها في وراثة العرش الملكي، الأميرة ليونور، معجبة بلاعب خط الوسط جافي.

ودعمت الصحيفة الإسبانية نظيرتها حول إعجاب الأميرة ليونور باللاعب جافي بأن الأميرة الإسبانية ألصقت صوره على كتبها المدرسية.

كما ذكرت الصحيفة الإسبانية أن قميص المنتخب الإسباني، الذي كان بحوزة والدها الملك فيليب السادس يوم الأربعاء الماضي أثناء تواجده في مدرجات استاد الثمامة بقطر لتشجيع الماتادور الإسباني أمام منتخب كوستاريكا، عزز من هذه الاحتمالات.

وقالت الصحيفة الإسبانية بأن حجم القميص الذي كان مع العاهل الإسباني "صغير" ولا يناسب الملك الضخم، الأمر الذي جعل الكثيرين يفترضون بأنه يعود لابنته ليونور.

وذكرت الصحيفة بأن الأميرة ليونور تبلغ من العمر 17 عامًا فيما أتم جافي عامه 18 عامًا في وقت سابق من هذا العام.

يذكر أن الأميرة ليونور تتلقى تعليمها في مدرسة أتلانتيك في جلامورجان - ويلز، حيث يتلقى العديد من أفراد العائلة المالكة من مختلف البلدان تعليمهم.

يبدو أن الإشاعات تحوم دومًا حول الأميرة الإسبانية، فقبل أشهر زعمت صحيفة "بريوريستا ديجيتال – Periodista Digital" الإسبانية أن علاقة حب تجمع وريثة العرش الملكي الإسباني بولي العهد المغربي الأمير مولاي الحسن.

ونسبت الصحيفة الإسبانية أنبائها لمصادر وصفتها بأنها "مقربة من القصر الملكي المغربي" وأن رسائل حب متبادلة بين مولي الحسن (19 عامًا) وليونور (17 عامًا).

وقالت الصحيفة بأن عقد ليونور الذهبي بكلمة (حب) باللغة العربية، جذب الأنظار وعزز الفرضيات التي تقول بأن علاقة حب تربط الأميرة الإسبانية بالأمير المغربي.